الأسبوع:
2024-06-26@20:46:17 GMT

بعد أنباء زواجه.. أحمد سعد: يا رب أكون عريس في 2024

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

بعد أنباء زواجه.. أحمد سعد: يا رب أكون عريس في 2024

أحمد سعد.. علق الفنان أحمد سعد، على أنباء زواجه للمرة الخامسة، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد انفصاله في الأشهر الماضية عن علياء بسيوني، وانتشار العديد من الأنباء حول ذلك الأمر، خلال الأيّام القليلة الماضية.

وفي أول تصريح له بعد أنباء زواجه، قال أحمد سعد، في تصريحات تلفزيونية: «الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، وأنا مش عارف بس يا رب أكون عريس في 2024، وإن شاء الله خطتي في 2024 أنها تكون ازدهار أكتر وأكتر زي 2021 و2022 و2023، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع».

مشاركة أحمد سعد مع شقيقه

وأشار أحمد سعد في حديثه، إلى مشاركته في عمل فني مع شقيقه عمرو سعد، وذلك بعدما صرح الأخير بهذا، قائلاً: «هكون سعيد لو مثلت مع عمرو سعد لأن الناس بتصدقه وعنده جمهور كبير وهيكون حظي حلو فعلًا».

وعن أغنيته التي حملت اسم «بعتذرلك»، كشف أحمد سعد، أنها موجهة لـ ابنته، قائلًا: «الأغنية متوجهه لناس فعلا بس متوجهه لبنتي لإني مش معاها دلوقتي».

أحمد سعدأغنية بعتذرلك لـ أحمد سعد

وكان الفنان أحمد سعد، طرح مؤخرًا أغنية «بعتذرلك»، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب» وجميع منصات الاستماع بالعالم العربي ومحطات الراديو، من كلمات محمد الشافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وهندسة صوت يحيى مهدي، ومن إنتاج شركة «مزيكا» للمنتج محمد جابر.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، إذ حصدت أكثر من مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وقد سبق وأعلنت علياء بسيوني، الزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد، خبر الانفصال والطلاق، بعد زواج دام نحو 3 أعوام، إذ فاجأت الكلمات جمهوره ومحبيه بالخبر، متحدثة عن الأسباب التي دفعتها نحو ذلك، وتوالت التعليقات من الجمهور، متمنين أن يعود الثنائي لبعضهما البعض من جديد.

اقرأ أيضاًأحمد سعد يعلن تأجيل حفله بسبب الأحوال الجوية (صورة)

بعد أنباء ارتباطه.. قصة 4 زيجات فاشلة في حياة أحمد سعد

أحمد سعد يعلن موعد حفله القادم في دبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد احمد سعد الجديد احمد سعد ومحمد رمضان اغاني أحمد سعد وسع احمد سعد احمد سعد 2023 احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد علياء بسيوني واحمد سعد أغنية بعتذرلك لـ أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بشأن نادي دبي لسباقات الهجن ويعين أحمد بن محمد رئيساً له

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي المرسوم رقم (38) لسنة 2024 بشأن نادي دبي لسباقات الهجن، حيث حدّد المرسوم أهداف النادي واختصاصاته وهيكله التنظيمي. كما أصدر سموه القرار رقم (27) لسنة 2024 بتعيين سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيساً لنادي دبي لسباقات الهجن، على أن يُعمل بالمرسوم والقرار من تاريخ صدورهما، ويُنشران في الجريدة الرسمية.

إلى ذلك، أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، قرار المجلس رقم (41) لسنة 2024 بتعيين علي سعيد علي بن سرود المنصوري، مديراً تنفيذياً لنادي دبي لسباقات الهجن، على أن يُعمل بالقرار من تاريخ صدوره ويُنشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس نادي دبي لسباقات الهجن، القرار رقم (1) لسنة 2024 بتشكيل مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ويضم المجلس في عضويته كلاً من: عتيق سالم بالعرطي الحميري، راشد مبارك مرخان الكتبي، عبدالله علي بن حميدان الفلاسي، سهيل حمد مرخان الكتبي، إلى جانب المدير التنفيذي للنادي، على أن يُعمل بالقرار من تاريخ صدوره ويُنشر في الجريدة الرسمية.

الصورة مركز عالمي لسباقات الهجن

وفصّل المرسوم رقم (38) لسنة 2024 أهداف نادي دبي لسباقات الهجن، وتشمل: المساهمة في ترسيخ مكانة دبي لتكون مركزاً إقليمياً وعالمياً لرياضة سباقات الهجن، وتطوير وتعزيز ونشر هذه الرياضة للارتقاء بها إلى المستويات الدولية، والمحافظة عليها باعتبارها موروثاً تاريخياً وعربياً أصيلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتشجيع الأجيال القادمة للمحافظة عليها وضمان استدامتها، وتعزيز ثقافة الهجن العربية الأصيلة، وتوسيع القاعدة المعرفية عن رياضة الهجن، كذلك الاهتمام بسلالات الهجن العربية الأصيلة، وحفظ وتوثيق بياناتها للأجيال القادمة.

كما حدّد المرسوم اختصاصات نادي دبي لسباقات الهجن، وتتضمن: تطبيق الأسس والمعايير الدولية المتعلقة برياضة سباقات الهجن، وإعداد الدراسات والبحوث ذات العلاقة برياضة الهجن، وتطوير الأنشطة ذات الصلة، كذلك تنظيم والمشاركة في تنظيم المسابقات المحلية والدولية لرياضة سباقات الهجن بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، ووضع الأنظمة واللوائح والأحكام المتعلقة برياضات ومسابقات الهجن، المتوافقة مع الأسس والمعايير الدولية المرتبطة بهذه الرياضات والمسابقات، وتحديثها بشكل دوري.

وتشمل اختصاصات النادي أيضاً: تنظيم والمشاركة في تنظيم الفعاليات والمعارض والمؤتمرات وورش العمل والبرامج المتخصصة، في المجالات ذات الصلة بتحقيق أهداف النادي، والتنسيق والتعاون والمشاركة مع الجهات الحكومية المعنية لوضع المعايير والضوابط المتعلقة بترخيص منشآت الهجن والأنشطة التابعة لها في إمارة دبي، على النحو الذي يسهم في تحقيق أهداف النادي.

قاعدة بيانات

كما يُعني النادي، وفقاً لما نصّ عليه المرسوم، بإقامة وتنظيم مزادات الهجن والإشراف عليها، ووضع الاشتراطات والضوابط اللازمة لتنظيمها، وإنشاء قاعدة بيانات لحفظ سلالات الهجن العربية الأصيلة، واستخدامها للأغراض التي تُحقِّق أهداف النادي، وتأسيس الشركات والمؤسّسات ذات الصلة بمجال عمل النادي، وفقاً للتشريعات السارية.

وألزم المرسوم جميع الجهات الحكومية في إمارة دبي وغيرها من الجهات التعاون التام مع النادي، لتمكينه من تحقيق أهدافه والقيام بالاختصاصات المنوطة به بموجب هذا المرسوم والقرارات الصادرة بمقتضاه والتشريعات السارية في الإمارة، وتقديم الدعم اللازم له متى طُلِب منها ذلك.

وباستثناء القرارات التي يختصّ رئيس النادي بإصدارها وفقاً لأحكام المرسوم رقم (38) لسنة 2024، يُصدر رئيس مجلس إدارة النادي أو من يُفوِّضه القرارات اللازمة لتنفيذ أحكام هذا المرسوم، بعد الموافقة عليها من مجلس الإدارة.

ويُلغى بموجب المرسوم الجديد، القرار رقم (6) لسنة 2008 بشأن إنشاء نادي دبي لسباقات الهجن، كما يُلغى أي نص في أي تشريع آخر إلى المدى الذي يتعارض فيه وأحكام المرسوم، على أن يستمر العمل باللوائح والقرارات والأنظمة والتعليمات الصادرة تنفيذاً للقرار رقم (6) لسنة 2008 المُشار إليه، إلى المدى الذي لا تتعارض فيه مع أحكام هذا المرسوم، وذلك إلى حين صُدور اللوائح والقرارات والأنظمة والتعليمات التي تحلّ محلها.

مقالات مشابهة

  • "عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته
  • "كوبا أمريكا 2024".. أنباء عن احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • وزير السياحة يعتمد التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية
  • سيكو فوفانا: فخر لي أن أكون بالدوري السعودي
  • وفيات الأربعاء .. 26 / 6 / 2024
  • أحمد بن سعيد يشهد حفل تخريج دفعة 2024 من طلبة جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية
  • اتحاد الكاراتيه يعلن بعثة المنتخب المشارك في دوري الشباب العالمي
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بشأن نادي دبي لسباقات الهجن ويعين أحمد بن محمد رئيساً له
  • يوتيوب Italy دون تقطيع.. بث مباشر إيطاليا وكرواتيا اليوم Youtube في يورو 2024