شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ليفربول يرفض عرضا ضخما من الهلال للتخلي عن نجمه، يستمر الحديث حول مستقبل الكولومبي لويس دياز، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، والذي يريد الهلال التعاقد معه، خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يرفض عرضا ضخما من الهلال للتخلي عن نجمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يرفض عرضا ضخما من الهلال للتخلي عن نجمه

يستمر الحديث حول مستقبل الكولومبي لويس دياز، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، والذي يريد الهلال التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد الهلال شراء عقد الجناح الكولومبي من ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مبلغ ضخم وهو 50 مليون يورو.

ليفربول يمهد لانتقال فابينيو إلى الاتحاد.. قرار جديد

الاتفاق يضع الرتوش الأخيرة على صفقة قائد ليفربول

ويشهد الميركاتو الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، وذلك بعد قدوم كلا من كريستيانو رونالدو وميتروفيتش إلى نادي النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثلاثي كاليدو كوليبالي وثنائي الوسط روبن نيفيز، وسافيتش.

عرض ضخم من الهلال لضم دياز.. ليفربول يرفض

وأكد الصحفي التركي الموثوق، أكرم كونور، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن العرض الذي قدمه الهلال إلى ليفربول للتعاقد مع لويس دياز كان يقدر بـ 45 مليون جنيه إسترليني.

وأشار إلى أن من غير المرجح أن يقبل نادي ليفربول عرض الهلال للتعاقد مع الدولي الكولومبي لويس دياز البالغ من العمر 26 عامًا، حيث يعتبره يورجن كلوب مدرب الريدز قطعة أساسية في خطته.

الهلال يستعد للموسم الجديد بقوة

ويريد الهلال تكوين فريق أسطوري، للمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل، تحت دعم من صندوق الاستثمار، الذي يمتلك بجانب الزعيم، الأهلي والنصر والاتحاد.

ومن المقرر أن يشهد موسم 2023-2024، مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لویس دیاز

إقرأ أيضاً:

صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي

 
سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على موقف محمد صلاح وزميله أليسون بيكر نجمي ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


ولفتت صحيفة ذا أتليتك البريطانية أنه هناك اهتمام كبير من جانب أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع أبرز نجوم الدوريات الأوروبية وأهمهم محمد صلاح وليسون بيكر.

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024 الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد


وأكدت الصحيفة البريطانية أن ثلاثي ليفربول صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكساندر أرنولد لا يُفكرون في الرحيل عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي.


وأفادت الصحيفة البريطانية بأن صلاح وفان دايك وأرنولد يدخلون في العام الأخير في عقدهم مع ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل لكن يُفضل أعمدة الريدز البقاء.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول لن يرحل أيضًا مثل زملاؤه على الرغم من اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الهولندي أرني سلوت المدير الفني لليفربول الجديد يحتاج إلى خدمات نجوم فريقه في مهمته الصعبة بداية من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق