كشفت البلوجر كنزي مدبولي، عن سر نجاحها وحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها، موضحة أنها على طبيعتها كثيرًا والجميع تحدث لها أنها لا بد وأن يكون لها شخصية أخرى تظهر بها غير الشخصية الحقيقة، إلا أنها كانت تتحدث عن تفاصيل شخصية في حياتها.

الناس بتجري وراها.. كنزي مدبولي تثير الجدل لهذا السبب

وأوضحت كنزي مدبولي، خلال حوارها مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن شخصيتها الطبيعية جعلتها قريبة من جمهورها على السوشيال ميديا، وجعلها توصل لعدد أكبر من المواطنين، مؤكدة أنها كانت صادقة مع جمهورها أنها تعاني من مشكلة نفسية، مشددة على أنها كانت تعاني من "الوسواس القهري".

وأضافت أنها تعاني من "الوسواس القهري" منذ 3 سنوات، مشددة على أنها كانت مرتبطة بوالدتها كثيرًا وأنها تواجدت وكانت قريبة جدًا منها، موضحة أن هناك الكثير يتحدثون معها عن أنهم يعانون من نفس هذا المرض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كنزي مدبولي أنها کانت

إقرأ أيضاً:

أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتظر النجم أحمد داود، عرض فيلمه الهوى سلطان، قريباً في دور العرض، وصرح داود "أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان، نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها او عاشوها قبل كده".

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي.

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن".

يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٥ مليون جنيه مصري.

ويعتبر أحدث أعمال أحمد داود مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • كرموس: تولي شخصية جديدة لرئاسة مجلس الدولة من شأنه التسريع بإنهاء كثير من الإشكاليات مع البرلمان
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • تحذير من أمر خطير تعاني منه الولايات المتحدة
  • أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري
  • هل تعاني من ضيق التنفس؟.. قد يكون مؤشرا لأمراض خطيرة
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين