حذر الإعلامي عمرو أديب، من مستوى ارتفاع السلع، قائلا: "السوق هيتكسر.. أنا بحذركم"، لافتا إلى أن هناك أفراد لديهم مال ولا يستطيعوا شراء السلع. 

أسعار السلع في مصر

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، "هى الـ 20 جنيه بتجيب إيه النهاردة.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء"، متسائلا: "كيف سيكون الوضع في شهر رمضان؟، مطالبا التجار بخفض أسعار السلع حال استمرار تراجع الدولار.

أستاذ علوم سياسية: الاحتلال ليس لديه رغبة في إنهاء الحرب في غزة لهذا السبب بعد تراجعه عن الاستقالة.. مصطفى كامل: استلمت نقابة الموسيقيين بيت لا يليق يعيش فيه حشرات

وأضاف، "نفسي الأسعار تثبت مفيش بلد الأسعار بتزيد فيها بالساعة.. اسمعوا الناس بتقول ايه في الأسواق، ارحموا الناس وأنا لا أحدث الحكومة هما ميقدروش"، موجها رسالة إلى التجار: "فاض الكيل ارحمونا.. تعالوا نتفق أن الأسعار متزدش من بكرة لبعد رمضان". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السلع أسعار السلع اسعار السلع في مصر شهر رمضان الاسعار الأسواق

إقرأ أيضاً:

بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم خوض مباراة الغد أمام النادي الأهلي، مضيفا: "اللي عمله الزمالك وارد يحدث هزة في المنظومة".

نادي الزمالك

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط، مؤكدا أن نادي الزمالك تعرض لضغوط قوية جدا، ومع ذلك حرصت إدارة النادي أن تكون بشكل جيد أمام جمهورهم.

مستشار سابق بالبرلمان الأوروبي: تصريحات بوريل حول غزة تعد إقرارًا بإدانة إسرائيل مستشار الرئيس يكشف تطورات جديدة في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل

وأضاف أنه يجب إعادة النظر في تنظيم منظومة الكرة المصرية عقب قرار نادي الزمالك بعدم خوض مباراة الغد، لافتا إلى أن شكل مجلس إدارة نادي الزمالك لو تراجع عن قراره سيكون سيئا، وبهذا يكون خرج الزمالك نهائيا من الصورة ونتابع الأهلي وبيراميدز. 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • مفاجأة في أسعار الفراخ والبيض اليوم.. الأربعاء 26-6-2024
  • خبيرة اقتصاد: انخفاض أسعار السلع الأساسية بنسبة 32% بسبب ضبط الأسواق
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
  • مدبولى: الحكومة مُستمرة في إجراءاتها بالتعاون مع القطاع المصرفي لتدبير النقد الأجنبي المطلوب لتوفير السلع
  • الحكومة: التضخم الشهري يسجل لأول مرة معدلاً سالباً وانخفاض حقيقي في الأسعار