لقى عامل مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس ببرج سكنى تحت الإنشاء ببني مزار شمال المنيا تم نقل الجثه لمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع عامل يدعى صفاء. ع . ع 51 سنه عامل مقيم بإحدي قري مركز بني مزار.

 

بمشاركة دول عربية وأجنبية..محافظة المنيا تشارك بمعرض الجيزة الثاني للتراث والحرف اليدوية الموجة 22.. محافظ المنيا إزالة 136 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة

وبالمعاينة والفحص لمحل الواقعة، تبين مصرعه اثر سقوطه من الطابق السادس ببرج سكنى تحت الإنشاء وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان لعدم وجود شبهه جنائية بالوفاة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالمنيا الطابق السادس املاك الدولة مشرحة المستشفى

إقرأ أيضاً:

بكين تطالب كوريا الجنوبية بتحقيق شامل جراء مصرع 17 صينياً بمصنع للبطاريات في سول شينج هايمينج

طالبت بكين تحقيق شامل جراء مصرع 17 عاملاً صينياً إثر حريق فى مصنع للبطاريات الليثيوم الذى اجتاحته النيران فى هواسونج جنوب العاصمة سول.

وقال هايمينج – خلال تفقده للمصنع، وفقاً لما أوردته صحيفة (ساوث تشاينا مورنينج بوست) الصينية – “سنعمل مع سول لبذل قصارى جهدنا في أعقاب الحادث”، معرباً عن أمله في عدم وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

وتأكد مصرع 23 شخصاً على الأقل، وفقاً لإدارة الإطفاء الكورية الجنوبية، فيما أكدت السفارة الصينية أن 17 من الضحايا الذين لقوا حتفهم هم مواطنون صينيون كما أصيب مواطن صيني بجروح طفيفة.

وأشارت إدارة الإطفاء في إيجاز أولي إلى أن الحريق اندلع في الطابق الثاني من مبنى المصنع وعُثر على جثث الضحايا الذين كانوا يقومون بفحص منتجات البطاريات الجاهزة وتعبئتها في الطابق نفسه، ولم يتسن تحديد السبب الدقيق للحريق، لكن إدارة الإطفاء قالت إن “إحدى خلايا البطارية انفجرت”.

اقرأ أيضاًالعالمبوريل: نحن على أعتاب اتساع رقعة الحرب في الشرق الأوسط

ومن المقرر أن يقوم فريق من الشرطة ورجال الإطفاء وعمال الطب الشرعي ومسؤولين حكوميين كوريين جنوبين آخرين بالتحقيق بشكل مشترك في موقع الحريق وستطلب الشرطة أيضًا تشريح جثث الضحايا لتحديد سبب الوفاة.

ويمثل المواطنون الصينيون أكبر مجموعة أجنبية في كوريا الجنوبية 37.6% من الإجمالي في عام 2023 ، يليهم الفيتناميون والتايلانديون، وقد دخل عدد كبير من الكوريين الصينيين – المعروفين باسم تشاوشيانزو – إلى كوريا الجنوبية بشكل قانوني أو غير قانوني في القرن الماضي وأصبحوا عمالاً منخفضي الأجر.

مقالات مشابهة

  • مصرع مسن إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنوفية
  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • اختل توازنها.. مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة المنيا.. الشروط وموعد التقديم
  • بكين تطالب كوريا الجنوبية بتحقيق شامل جراء مصرع 17 صينياً بمصنع للبطاريات في سول شينج هايمينج
  • النيابة تناظر جثة فتاة فلسطينية ألقت نفسها من الطابق السادس بمدينة نصر
  • عايره بفشله في العمل بالخارج. … إحالة أوراق عامل للمفتي لقتله جاره
  • مصرع طفل غرقا فى مياه البحر اليوسفى ببنى سويف
  • مصرع عامل سقط عليه جسم صلب داخل مصنع فى بورسعيد
  • مصرع عامل سقط عليه جسم صلب داخل مصنع في بورسعيد