عقد المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، رئيس الاتحاد المصري للسباحة، لقاءا مع كيم جاك وزير الرياضة بدولة كوريا الشمالية، رئيس اللجنة الأولمبية بكوريا الشمالية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين على مستوى اللجان الأولمبية على مستوى الدولتين.

وجاء ذلك على هامش بطولة العالم لألعاب الماء بقطر المقامة حتى 18 فبراير 2024 بمشاركة 2600 من نخبة أبطال العالم من نحو 190 دولة، يتنافسون على حصد 75 ميدالية والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وقام رئيس اللجنة الأولمبية بكوريا الشمالية خلال لقائه مع المهندس ياسر إدريس بإرسال تحياته إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب خاصة أنه يتميز بشعبية كبيرة داخل الدول العربية مؤكدا على التعاون المشترك مع وزارة الشباب والرياضة المصرية واللجنة الأولمبية المصرية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه رحب المهندس ياسر إدريس بالتعاون المشترك المنتظر مع كوريا الشمالية في المجال الرياضي على مستوى اللجان الأولمبية والذي سوف يصب في صالح تطوير الرياضة للبلدين الكبيرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئیس اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يبحث مع "القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد" آفاق التعاون المشترك

 استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، الدكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعه لرئاسه مجلس  الوزراء والدكتور هشام عبد الناصر، المستشار السياسي لرئيس الهيئة والوفد المرافق لهما، وذلك بمقر ديوان عام الوزاره وبحضور الطيار عزت متولي، رئيس الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، والطيار وليد سليمان، رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب .


حيث تناول اللقاء ، استعراض دور الهيئة القومية وعملها فى التطوير المستمر للتعليم وضمان جودته وفقا لمجموعة من المبادئ والقيم التي تؤكد الشفافية والموضوعية والعدالة وكذلك الحرص على معاونة المؤسسات التعليمية على اتساق مهامها وأهدافها من أجل تحسين أدائها الكلى للتأهيل والحصول على الاعتماد. 


وفي هذا السياق، أثنى الدكتور سامح الحفنى على إمكانيات الهيئة فى تطوير مختلف المؤسسات التعليمية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في مجال التعليم والتدريب، معربًا عن تقديره لأهمية تطبيق أفضل الممارسات والالتزام بالمعايير الدولية فى هذا المجال ، مشيرًا إلى أهمية التنسيق المشترك بما يدعم تطوير العنصر  البشرى  ويحقق التميز داخل منظومة العمل بقطاع الطيران المدني وبما يتواكب مع متطلبات التشغيل في سوق النقل الجوي العالمي.

مقالات مشابهة

  • وزير الإدارة المحلية والبيئة يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية سبل تطوير التعاون المشترك
  • خالد بن محمد بن زايد يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون المشترك
  • ولي عهد أبوظبي يبحث مع أمير قطر بحث تعزيز التعاون المشترك
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • وزير السياحة يبحث مع الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية سبل التعاون المشترك
  • وزير السياحة يبحث مع سفير كازاخستان بالقاهرة التعاون المشترك
  • وزير الطيران يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • وزير التموين يبحث سبل التعاون المشترك في مجالات التحول الرقمي مع مايكروسوفت
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك
  • وزير الطيران المدني يبحث مع "القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد" آفاق التعاون المشترك