كشف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، عن توقعاته بشأن وقف إطلاق النار في غزة خلال الفترة المقبلة، ولا سيما مع زيارة وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن للمنطقة خلال الساعات المقبلة من أجل الضغط على إسرائيل.

اللواء سمير فرج يكشف تفاصيل هامة بشأن الضربات الأمريكية في سوريا والعراق سمير فرج: "ربنا يكون في عون الرئيس السيسي.

. رفضنا إغراءات لاستقبال الفلسطينيين"

وقال "فرج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "أتوقع أن يكون هناك حلول للموقف في غزة بوصول بلينكن إلى المنطقة".

الوضع صعب في غزة 

وأضاف أن القيادي في حماس أسامة حمدان، أعلن ان الحركة لم تعطي رد بشأن المقترحات على هدنة مع إسرائيل، قائلا: الوضع هناك صعب في غزة خاصة أننا مقبلين على شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن المقاومة الفلسطينية لديها 132 أسيرًا إسرائيليًا وتوفي بعضهم، موضحًا أن نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي سوف يدخل السجن في اليوم التالي من انتهاء الحرب في قطاع غزة لأنه يواجه 3 تهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان المبارك رئيس الوزراء وزير الخارجية الأمريكي أحمد موسى شهر رمضان المقاومة الفلسطينية الخارجية الأمريكية قطاع غزة وقف اطلاق النار وزير الخارجية الامريكية وقف إطلاق النار في غزة الضغط على إسرائيل اللواء دكتور سمير فرج اللواء دكتور سمير فرج المفكر الإستراتيجي إطلاق النار في غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

رمضان عبد المعز: 3 أمور لا يحبها الله سبحانه وتعالى في العباد (فيديو)

تحدث الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، عن أهمية الاعتدال في حياتنا اليومية، قائلاً: «إن الله يرضى لكم ثلاثًا ويكره لكم ثلاثًا، يرضى لكم أن تعبدوه ولا تشركوا به شيئًا، وأن تعتصموا بحبل الله ولا تفرقوا، وأن تناصحوا لولاه أموركم، هذه هي الأسس التي يجب أن نبني عليها حياتنا».

وأضاف الداعية الإسلامي، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد: «أما الأمور التي يكرهها الله فهي: قيل وقال، وكثرة السؤال، وإضاعة المال، لذا، علينا أن نتجنب الإسراف، وأن نكون معتدلين في كل جوانب حياتنا، فالاعتدال هو خير الأعمال، والنبي صلى الله عليه وسلم قال: كلوا واشربوا وتصدقوا والبسوا».

أهمية الصدقة في حياتنا

وأشار إلى أهمية الصدقة: «مكانة الصدقة عظيمة في حياتنا، ويجب علينا أن نتذكر أن ما لدينا من فضل هو نعمة يجب أن نتشاركها مع الآخرين، من كان معه فضل زاد فليعد به على من لا زاد له».

الإنفاق وعدم الإسراف

وتابع: «في سورة الفرقان، وصف الله عباد الرحمن بأنهم الذين إذا أنفقوا لم يسرفوا ولم يقتروا، فهذا هو الاعتدال الذي نحتاجه كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: بحسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه، أي أننا نأكل لنعيش، وليس العكس».

مقالات مشابهة

  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو
  • فيديو| بهدف السيطرة على التغيرات المناخية.. خطة لتعبئة المحيطات بالحديد
  • قزيط: هناك قبول من أعضاء مجلس الدولة لتمرير الاتفاق بشأن المصرف المركزي
  • رمضان عبد المعز: 3 أمور لا يحبها الله سبحانه وتعالى في العباد (فيديو)
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • سمير فرج يكشف تفاصيل تدريب الجيش المصري على أعلى مستوى
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • بلينكن: الأطراف في الشرق الأوسط ستقرر المسار المستقبلي للمنطقة في الأيام المقبلة
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • ‎مقطع مريب لهاريس وهي تبدو سكرانة مع اقتراب الانتخابات بأمريكا .. فيديو