تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شخصين رميًا بالرصاص وإلقاء جثتيهما مكبلين الأيدي في مصرف مائي بمنطقة أطفيح، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة عقب انتشال جثة أحدهما، وأمرت بتكثيف الجهود لانتشال جثة الآخر، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

في يوم الواقعة، استدرج المتهم المجني عليهما نظرا لوجود سابق خلافات مالية بينهم، وقيد أيديهم ومن ثم صوب تجاههما أعيرة نارية، حتى لقيا مصرعهما، وألقاهما بمصرف مائي.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طائفة على المياه في منطقة أطفيح.

وعلى الفور انتقل رجال المباح إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مكبل الأيدي ومصاب بطلق ناري، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شاب يجمعه خلاف مالي مع المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقر بارتكابه واقعة أخرى وقتل شاب آخر بذات الطريقة، وجاري تكثيف الجهود لانتشال الجثة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًتحقيقات موسعة لفك طلاسم العثور على جثة متفحمة بالخليفة

«رفضت تديله فلوس».. كواليس طعن سيدة على يد نجلها في العجوزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث الرصاص حوادث الأسبوع مقتل التحقيق حوادث أطفيح جثث جهات التحقيق الوفاة التحريات مصرف مائي

إقرأ أيضاً:

وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة

فارق عشريني العمر الحياة إثر سقوطه من الطابق الخامس، بمنطقة العجوزة، وسط الجيزة، اليوم الثلاثاء، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سقوط من علو بشارع الفردوس المتفرع من شارع النيل، نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قبِل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين سقوط يوسف.ك.م، يبلغ من العمر 27 سنة، من الطابق الخامس.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان فضلا عن فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة للوقوف على ملاساتها كاملة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًتيسيرًا على مواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 10 محافظات

مأساة رأس التين.. مصرع سيدة وطفلها في انهيار عقار بوسط الإسكندرية

ارتفاع عدد المصابين بحالات إعياء في المدينة التعليمية لـ 18 شخصًا

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • حبس شخصين وسيدة في سرقة مواطن وحيازة سلاح أبيض وفرد خرطوش
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق