الثورة نت:
2024-10-01@21:23:53 GMT

اختتام دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بمحافظة صنعاء

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

اختتام دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بمحافظة صنعاء

الثورة نت../

اختتمت بمحافظة صنعاء اليوم، منافسات الدوري الرياضي لكرة القدم، الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، بإشراف قطاع التعليم بوزارة التربية، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقد حقق فريق مديرية سنحان لقب الدوري الذي أٌقيم بنظام خروج المغلوب، بمشاركة 12 فريقاً من مختلف المديريات، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق همدان، بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وفي الإختتام أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار، أن الهدف من هذا النشاط هو تعزيز التلاحم والإخاء بين أبناء الامة الإسلامية وإظهار مظلومية الشعب الفلسطيني، وإبراز ما يجري في غزة من مجازر صهيونية.

وثمن عمار إقامة هذا النشاط الرياضي في ظل الانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة في البحر الأحمر نصرة للشعب الفلسطيني، والحشود المليونية التي تشهدها جميع المحافظات بأكبر مسيرات التضامن منذ بدء العدوان الاسرائيلي الإرهابي على قطاع غزة، مشيراً إلى أن تنظيم الأنشطة الشبابية والرياضية تأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وفي الاختتام بحضور مستشار المحافظة صالح صبر، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس، ورئيس شعبة التعليم يحيى المنتصر، ومديري التعليم الأهلي سلطان الحكمي، والأنشطة محمد الشاوش، والنشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة نبيل الناموس، تم تكريم الفريق الفائز بكأس الدوري والميداليات الذهبية والوصيف بالميداليات الفضية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

دعوات للحشد والنفير الجمعة لوقف الإبادة في غزة ولبنان

رام الله - صفا دعا الشباب الثائر في فلسطين، للنفير العام والتصعيد الشامل من خلال الاشتباك المفتوح ضد قوات الاحتلال في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، والمشاركة في الدعوات العالمية للنفير في ذكرى "طوفان الأقصى"، وفاءً للمقاومة في غزة ولبنان. ودعا الشباب الثائر كل أطياف شعبنا الفلسطيني للخروج الحاشد والنفير العام الجمعة المقبلة، في الذكرى الخالدة للسابع من أكتوبر "يوم المقاومة والإباء"، وذلك بعد عام على "طوفان الأقصى". كما دعا للخروج بمسيرات الغضب رفضًا للعدوان الغاشم على أهلنا في لبنان، ووفاءً لمسيرة القائد الشهيد حسن نصر الله الذي مضى على طريق القدس نصرة لغزة ملتحقًا بركب إخوانه الشهداء.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ362 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • أبرز 10 مجازر إسرائيلية بغزة بعد عام من طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • تطورات اليوم الـ360 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • دعوات للحشد والنفير الجمعة لوقف الإبادة في غزة ولبنان