خطفت الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الأنظار في أثناء تواجدها بمدرجات أحد الملاعب في قطر، لمؤازرة منتخبها الوطني في مباراته ضد طاجيكستان، لا سيما وقد ظهرت إلى جوار زوجها بزي رياضي بسيط وجميل نال إعجاب محبيها.

رجوة زوجة ولي العهد الأردني تخطف الأنظار في قطر

وظهرت الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله في قطر مرتدية «تي شيرت» المنتخب الأردني مع بنطال واسع باللون الرمادي، كما ظهر زوجها الأمير الحسين بن عبد الله إلى جوارها مرتديًا «تي شيرت» المنتخب الأردني وبنطال باللون الزيتي.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صور الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله التي التُقطت لها في قطر، وراح كثيرون يشيدون بإطلالتها البسيطة الجميلة.

وكتب أحدهم: «إطلالة بسيطة وجميلة جدًا وراقية.. تعجبني علاقة الحب والاحترام والتفاهم التي تجمعها مع زوجها الأمير الحسين بن عبد الله»، وكتب آخر: «جمالها في الملابس الكاجوال زي جمالها في الملابس الملكية ويمكن أكتر كمان».

من هي الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني؟

وبحسب ما ورد في موقع «townandcountrymag»، فإن الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، هي ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري، عائلة أخوال الملك سلمان بن عبد العزيز، وقد وُلِدت في 28 أبريل 1994 بالرياض، ولديها 4 أشقاء هي الأصغر بينهم.

حصلت «رجوة» على الشهادة الثانوية في المملكة العربية السعودية، ثم انتقلت بعدها إلى نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، لتُكمل تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز وتحصل على درجة البكالوريوس عام 2017.

خلال تواجد «رجوة» في نيويورك، وتحديدًا في عام 2016، قامت برحلة ميدانية لمدة تسعة أيام إلى دبي، كجزء من دراستها، ثم انتقلت إلى معهد الأزياء للتصميم والترويج في لوس أنجلوس، وفي أغسطس 2022 تمت خطبتها للأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني، وبدأت في الظهور مع العائلة المالكية الأردنية بشكل متكرر خلال هذا العالم 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رجوة زوجة ولي العهد الأردني ولي العهد الأردني رجوة زوجة ولي العهد مباراة الأردن الأمیر الحسین بن عبد الله فی قطر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأردني: لا خطة للسلام لدى أي مسؤول إسرائيلي  

 

عمان - قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، إنه لا خطة سلام لدى أي مسؤول إسرائيلي، مؤكدا أن 57 دولة عربية وإسلامية تريد السلام في إطار إنهاء إسرائيل للاحتلال وإقامة دولة فلسطينية.

جاء ذلك خلال مداخلة صحفية للجنة الوزارية العربية الإسلامية في مجلس الأمن في نيويورك، وفق مقطع مصور لحديث الصفدي نشرته الوزارة عبر صفحتها في منصة إكس الأحد29سبتمبر2024.

وقال الصفدي: "نحن أعضاء في اللجنة العربية الإسلامية، التي تم تشكيلها من قبل 57 دولة عربية وإسلامية، ويمكنني أن أقول لكم بشكل لا لبس فيه أننا جميعا على استعداد، الآن، لضمان أمن إسرائيل في سياق إنهاء إسرائيل للاحتلال والسماح بقيام الدولة الفلسطينية".

وأضاف: "اسأل أي مسؤول إسرائيلي عن خطته للسلام، فلن تحصل على شيء".

وتابع: "لدينا خطة، وليس لدينا شريك للسلام في إسرائيل، وهناك شريك للسلام في العالم العربي، ولهذا السبب يجب على المجتمع الدولي أن يتحرك".

وتشكلت اللجنة الوزارية العربية الإسلامية في مجلس الأمن بقرار من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية، التي عُقدت بالعاصمة السعودية الرياض في نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

وكُلفت اللجنة ببدء تحرك دولي فوري باسم جميع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية لبلورة تحرك دولي لوقف الحرب على غزة، والضغط من أجل إطلاق عملية سياسية جادة وحقيقية لتحقيق السلام الدائم والشامل وفق المرجعيات الدولية المعتمَدة.

ويترأس اللجنة وزير خارجية السعودية، وبعضوية فلسطين والأردن ومصر وقطر وتركيا وإندونيسيا ونيجيريا والبحرين، والأمين العام لجامعة الدول العربية، والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي.

ومنذ 23 سبتمبر/ أيلول الجاري تشن إسرائيل "أعنف وأوسع" هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام، ما أسفر حتى صباح الاثنين عن ما لا يقل عن 923 قتيلا، بينهم أطفال ونساء، و2715 جريحا، وفق رصد الأناضول لبيانات السلطات اللبنانية، ووسط مخاوف من اندلاع حرب إقليمية.

فيما يستمر دوي صفارات الإنذار بوتيرة غير مسبوقة في أنحاء إسرائيل، إثر إطلاق كثيف من "حزب الله" لصواريخ وطائرات مسيّرة وقذائف مدفعية تستهدف مواقع عسكرية ومستوطنات، وسط تعتيم صارم من الرقابة العسكرية الإسرائيلية على الخسائر البشرية والمادية، حسب مراقبين.

ومنذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها "حزب الله"، مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا عبر "الخط الأزرق" الفاصل، أسفر إجمالا حتى صباح الاثنين عن ما لا يقل عن 1771 قتيلا، بينهم أطفال ونساء، و8 آلاف و814 جريحا، حسب رصد الأناضول لإفادات رسمية.

وتطالب هذه الفصائل بإنهاء الحرب التي تشنها إسرائيل بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر؛ وخلّفت أكثر من 137 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة، في إحدى أسوا الكوارث الإنسانية بالعالم.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • مواقف مشرّفة
  • وزير الخارجية الأردني: لا خطة للسلام لدى أي مسؤول إسرائيلي  
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • نائب إطاري يطالب دفن (نصرالله) في مرقد الحسين ليزار من قبل الشيعة!!
  • طلب عراقي بنقل جثمان نصر الله الى كربلاء ودفنه بمرقد الإمام الحسين (ع)
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء