أوضحت تقارير إعلامية محلية، أن محكمة في روسيا أصدرت أمراً بالقبض على عارضة أزياء وناشطة، وذلك بسبب تقديمها المساعدة للاجئين الأوكرانيين.

اعلان

واتُهمت ناديجدا روسينسكايا، المشهورة أيضًا بنادين جيزلر، بدعوة الجمهور لممارسة أنشطة تهدد أمن الدولة، وذلك بزعمها دعوة متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي للتبرع للجيش الأوكراني.

ونفت جيزلر هذه الاتهامات.

روسيا وأوكرانيا تعلنان تبادل 195 أسير حربمن هي إيكاترينا دونتسوفا التي تتحدّى بوتين لرئاسة روسيا؟زوجات الجنود الروس يتظاهرن في موسكو للمطالبة بعودة أزواجهن من جبهات القتال في أوكرانيا

أسست جيزلر منظمة نسائية تطوعية لمساعدة اللاجئين الأوكرانيين وتقديم المساعدة الإنسانية للمدنيين في المناطق التي تم الاستيلاء عليها من قبل موسكو خلال حربها ضد جارتها أوكرانيا.

وذكرت تقارير إعلامية روسية، أن جيزلر غادرت روسيا في مايو/أيار الماضي، لكن تم اعتقالها يوم الخميس في أثناء محاولتها العودة إلى البلاد.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هذه بتلك.. روسيا تضيف رئيس الجنائية الدولية إلى قائمة المطلوبين لديها بعد مذكرة التوقيف بحق بوتين مذكرة التوقيف بحق بوتين.. كل ما تريد معرفته عن هذه المسألة شاهد: روسيا تعتقل عارضة بيلاروسية تزعم حيازتها معلومات عن علاقة موسكو بترامب توقيف روسيا الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| غارات إسرائيلية متواصلة على غزة وأوروبا "مصدومة" من نية إسرائيل التحرك عسكرياً نحو رفح يعرض الآن Next بالصور.. الدمار الذي خلفته الغارات الأمريكية على مقرات الحشد الشعبي العراقي وقتلت 16 شخصا يعرض الآن Next هل الخلاف بين السنوار وقادة حماس خارج القطاع سبب تأخر الرد على مقترح الهدنة؟ يعرض الآن Next 3 جرحى إثر هجوم بسكين بمحطة قطارات في باريس والشرطة تعتقل المشتبه به يعرض الآن Next بعد قصف بلاده 85 هدفاً في 7 منشآت في العراق وسوريا.. بايدن: لا نسعى إلى صراع في الشرق الأوسط اعلانالاكثر قراءة مدير "سي آي إيه": منذ 4 عقود لم أشهد أوضاعاً قابلة للانفجار بالشرق الأوسط كما هي اليوم مقتل ثلاثة أشخاص بينهم مستشار في الحرس الثوري الإيراني في قصف إسرائيلي على جنوب دمشق شاهد: ألوان زاهية وأشكال عجيبة... لندن تحتفل بمهرجان الأوركيد السنوي شاهد: مقتل 3 أشخاص وإصابة أكثر من 270 في حريق ضخم ناجم عن انفجار أسطوانات غاز في العاصمة الكينية "لا تشاركوا في جرائم الحرب".. 800 مسؤول أمريكي وأوروبي يوقعون رسالة ضد دعم حكوماتهم لإسرائيل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا الشرق الأوسط العراق سوريا طوفان الأقصى فلسطين قصف Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: توقيف روسيا الحرب في أوكرانيا غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا الشرق الأوسط العراق سوريا طوفان الأقصى فلسطين قصف غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا الشرق الأوسط یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الجيش الأوكراني يسقط 24 طائرة مسيرة روسية

قال الجيش الأوكراني، اليوم السبت، إن أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 24 من أصل 27 طائرة مسيرة روسية، تم إطلاقها في هجوم خلال الليل، بحسب "رويترز".

الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا بعد طرد دبلوماسيين من بعثتها لدى مولدوفا.. روسيا تهدد بالرد

وأضاف أن الطائرات المسيرة جرى إسقاطها فوق 12 منطقة عبر البلاد.

وأطلقت روسيا الطائرات بدون طيار من شبه جزيرة القرم، وكذلك من منطقة كورسك، وفقًا لما أوردته صحيفة "كييف إندبندنت".

وأشار الجيش الأوكراني إلى أن انفجارات سُمعت في منطقة سومي، بعد وقت قصير من منتصف الليل بالتوقيت المحلي، حيث حذرت القوات الجوية من تهديد هجمات الطائرات بدون طيار الروسية من نوع "شاهد".

وأفادت الإدارة العسكرية لمنطقة سومي أوبلاست أنه خلال الهجمات الليلية، عطلت طائرة روسية بدون طيار البنية التحتية للطاقة في منطقة سومي، ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن العديد من المجتمعات في المنطقة.

ومن جهتها، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنها أسقطت ثماني طائرات بدون طيار خلال الليل، بما في ذلك سبع طائرات بدون طيار فوق كورسك أوبلاست، وواحدة بدون طيار فوق بيلجورود. 

مقالات مشابهة

  • قائد القوات الجوية الأوكرانية: إسقاط 24 مسيرة روسية من طراز شاهد
  • الجيش الأوكراني يسقط 24 طائرة مسيرة روسية
  • موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • صفقة خلال اسبوعين..نتنياهو يوافق على ارسال الوفد المفاوض للقاهرة
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • استطلاع رأي: التفاؤل الأوكرانى بالنجاح فى الحرب يتعارض مع الشكوك الأوروبية
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • محكمة روسية ترفض الاستئناف على اعتقال مواطن فرنسي متهم بجمع بيانات عسكرية
  • حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية