سيكون موعد مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية هو ما يبحث عنه الملايين من عشاق القارة السمراء، بعد تأهل الأفيال إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، على حساب مالي في مواجهة استمرت إثارتها حتى الثواني الأخيرة.

وتفوق منتخب كوت ديفوار بشكل لا يصدق على نظيره المالي في مباراة مجنونة للغاية، فبعد أن كادت الأمور تحسم لصالح الأخير بهدف دون رد، جاء هدف من الأفيال في الوقت القاتل، ويقودهما لشوطين إضافيين.

كوت ديفوار ومالي

وفي الشوط الإضافي الثاني، وقبل أن يطلق الحكم المصري محمد عادل صافرته معلنا عن نهاية المباراة بالتعادل والاحتكام لركلات الترجيح، أحرز دياكيتي هدفا مميزا في شباك مالي، ليسعد شعبا بأكمله ويتسبب في الحزن لشعب آخر.

أحداث مباراة كوت ديفوار ومالي اليوم

مر الشوط الأول من الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهد إهدار ركلة جزاء لمالي عن طريق أداما تراوري في الدقيقة 17، والذي شهد أيضا طرد أوديلون كوسونو لاعب الأفيال بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي الشوط الثاني، تمكن منتخب مالي من المبادرة بالتسجيل في الدقيقة 71 بواسطة دورجيليس نيني من تسديدة قوية للغاية، ورفض الاحتفال بعدها بشكل مفاجئ.

وقبل النهاية بقليل، عاد منتخب كوت ديفوار وكرر سيناريو لقاء السنغال في دور الستة عشر، ليحرز هدف التعادل الثمين بواسطة سيمون أدينجرا.

وفي الدقيقة 120 من عمر اللقاء سجل عمر دياكيتي هدف الفوز الثمين لمنتخب الأفيال بطريقة رائعة، قبل أن يشهر الحكم محمد عادل البطاقة الحمراء لصاحب الهدف.

منافس كوت ديفوار في نصف نهائي أمم أفريقيا

ويضرب منتخب كوت ديفوار موعدا مثيرا مع الكونغو الديمقراطية، والتي نجحت في الوصول إلى نصف النهائي بعد التغلب على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كوت ديفوارموعد مباراة كوت ديفوار والكونغو في نصف نهائي أمم أفريقيا

وتلتقي كتيبة أفيال كوت ديفوار مع الكونغو الديمقراطية يوم الأربعاء المقبل الموافق السابع من فبراير 2024، على ملعب الحسن واتارا.

وتلتقون مع مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية

وتشاهدون مباراة جمهورية الكونغو وكوت ديفوار عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة beIN Sports HD 3 Max.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف كوت ديفوار الكوت ديفوار الكونغو ساحل العاج كأس إفريقيا كوت ديفوار كوت ديفوار كوت ديفوار 2023 كوت ديفوار والكونغو 2 2 كوت ديفوار ومالي مباراة الكوت ديفوار مباراة كوت ديفوار اليوم مباراة كوت ديفوار ومالي مباراة مالي ضد كوت ديفوار مباراة مالي و كوت ديفوار مصر والكونغو نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في العام أجمع، عن موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في دور 16 يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الكرة الأوروبية، وأيضًا التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين.

إسبانيا ضد جورجيا في دور 16 يورو 2024

ونجح منتخب إسبانيا في تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات بطولة يورو 2024، وحصد العلامة الكاملة في المجموعة الثانية «مجموعة الموت»، والتي ضمت كل من منتخبات إيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

ونجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوزًا كاسحًا بالجولة الأولى على كرواتيا بثلاثية نظيفة، قبل الفوز على إيطاليا بهدف نظيف، وعلى ألبانيا في الجولة الأخيرة بنفس النتيجة، ليخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 بالعلامة الكاملة.

منتخب إسبانيا

بينما حقق منتخب جورجيا المعجزة الكروية، ونجح في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور 16 يورو 2024، عقب الحصول على أفضل ثالث في المجموعة السادسة، بعد الهزيمة أمام تركيا ثم التعادل ضد التشيك، والفوز بالجولة الأخيرة على العملاق البرتغالي.

تشكيل إسبانيا المتوقع ضد جورجيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل إسبانيا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.

في خط الدفاع: مارك كوكوريلا - إيمريك لابورت - روبين لو نورماند - داني كارفخال.

في خط الوسط: بيدري - رودري - فابيان رويز.

في خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.

منتخب إسبانياتشكيل جورجيا المتوقع ضد إسبانيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل جورجيا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي.

في خط الدفاع: هيورهي تسيتايشفيلي - لاشا دفالي - جورام كاشيا - سولومون كفيركفيليا.

في خط الوسط: اوتار كاكابادزي - جيورجي كوشوراشفيلي - أوتار كيتيشفيلي.

في خط الهجوم: جيورجي شاكفيتادزي - خفيتشا كفاراتسخيليا - جيورجيس ميكاوتادزي.

منتخب جورجياموعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

منتخب إسبانيا

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والنمسا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل