حصل موقع «صدي البلد »  علي رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الاول في محافظة البحيرة، والتى اعتمدتها قبل قليل الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، ويمكن معرفة النتيجة برقم الجلوس، وكذلك وتوزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول ونهاية العام.

التضامن الاجتماعي بالبحيرة تسلم 101 طرف صناعي بمقر الجمعية المصرية لحماية الأطفال تموين البحيرة : ضبط 30 طن أسمدة زراعية محظور تداولها بالأسواق

اعتمدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، للفصل الدراسي الأول للعام الدراسى ٢٠٢٣- ٢٠٢٤ م بنسبة نجاح ٨٠.

٣ ٪، بحضور يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة.

واعتمدت نائب المحافظ أيضًا نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين ٢٧٩٤ طالبا وطالبة حضر منهم ٢٦٩٩ طالبا وطالبة، كما اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين حضر ١٢ طالبا ونجح ١٠ طلاب، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع نجح منهم ٤٥ من إجمالى ٥٤ طالبا وطالبة .

وتتقدم الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، بالتهنئة لجميع أبنائنا الطلاب متمنية لهم مزيد من التفوق والنجاح.

وقال يوسف الديب، مدير مديرية التربية والتعليم، إن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، وأشار أن إجمالى عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام ١١١١٣٩ طالبا وطالبة، حضر منهم ١١٠٦٨٠ نجح منهم ٨٨٩١٢ بنسبة ٨٠.٣%

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة الثالث الاعدادي 2024 التربية والتعليم بالبحيرة برقم الجلوس بالاسم ورقم الجلوس نتیجة الشهادة الإعدادیة طالبا وطالبة

إقرأ أيضاً:

التربية تعلق على امتحان الفيزياء لطلبة التوجيهي

#سواليف

قالت وزارة #التربية والتعليم، إنه لم ترد أي #ملاحظات أثرت في سير #امتحان_الفيزياء لطلبة #الثانوية_العامة “التوجيهي” في الفرعين العلمي والصناعي السبت.

وأشارت الوزارة، إلى أن الملاحظات والشكاوى التي تلقتها غرفة العمليات بالوزارة خلال الأيام الماضية، بشأن طبيعة الأسئلة، كانت منخفضة ولا تكاد تذكر.

وبينت الوزارة أن 140246 طالبا وطالبة تقدموا لامتحان الجلسة الأولى من مختلف الفروع، فيما تقدم 1522 طالبا وطالبة لامتحان الجلسة الثانية بمبحث اللغة الفرنسية للفرعين الأدبي والفندقي.

مقالات ذات صلة مسؤولون إسرائيليون: نحتاج تغيير صياغة مقترح الصفقة لنملك خيار العودة للقتال 2024/07/06

وسيتقدم لامتحانات يوم الأحد في الجلسة الأولى 8582 طالبا وطالبة، في مباحث علوم الأرض والبيئة لطلبة الفرع العلمي والجغرافيا لطلبة الفرع الأدبي، والنظم الإسلامية وفقه الدعوة للفرع الشرعي، فيما سيتقدم 3870 طالبا وطالبة للجلسة الثانية في مبحث الثقافة المالية للفرع الأدبي.

وكشفت الوزارة ، عن تسجيل قرابة 450 مخالفة حتى يوم الخميس الماضي، غالبيتها تتعلق بإدخال وسائل اتصال إلى غرفة الامتحان.

وتحدثت الوزارة، عن الانتهاء من تصحيح؛ أوراق الماسح لمبحثي التربية الإسلامية واللغة العربية بشقيها والدفاتر في مراكز التصحيح، وكذلك أوراق الماسح للرياضيات الورقتين الأولى والثانية.

وأوضحت أن دفاتر الرياضيات يجري تصحيحها منذ الخميس الماضي في 13 مركز تصحيح موزعة على جميع المحافظات وبمشاركة ما يقارب 2800 مصحح، ويتوقع أن تستمر عملية التصحيح إلى ما يقارب 10 أيام.

ولفتت الوزارة إلى أن عمليات التدقيق والمطابقة لجميع المباحث بما فيها المباحث التي صححت، تستمر إلى ما قبل صدور النتائج.

مقالات مشابهة

  • غرق شاب في بحر إدكو بالبحيرة
  • 100 مشارك في النسخة الثامنة من “إعلامي المستقبل”
  • الآن هُـنا.. moed.gov.sy نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب.. رابط موقع وزارة التربية السورية 2023
  • استعلم الآن .. رابط نتائج البكالوريا 2024 عبر رابط الوزارة بالاسم ورقم الاكتتاب
  • ظهرت الآن نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب moed.gov.sy.. نتائج بكالوريا سوريا
  • بالاسم ورقم الاكتتاب نتائج البكالوريا سوريا 2024 موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
  • التربية تعلق على امتحان الفيزياء لطلبة التوجيهي
  • موعد إعلان نتيجة التظلمات بالدقهلية للشهادة الإعدادية الترم الثاني
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس في القاهرة والمحافظات بالخطوات