شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس سموحة يتكفل ببناء فرع للأهلي في العلمين وإدارة الأحمر تنفي، أعلن رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، فرج عامر، تكفله ببناء فرع النادي الأهلي بمدينة العلمين الجديدة، مقابل تحصيل اشتراك 5000 عضوية.قال فرج عامر، .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس سموحة يتكفل ببناء فرع للأهلي في العلمين.

. وإدارة "الأحمر" تنفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس سموحة يتكفل ببناء فرع للأهلي في العلمين.....

أعلن رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، فرج عامر، تكفله ببناء فرع النادي الأهلي بمدينة العلمين الجديدة، مقابل تحصيل اشتراك 5000 عضوية.قال فرج عامر، خلال تصريحات تلفزيونية لوسائل إعلام مصرية إنه خلال عامين سيكون انتهى من بناء أكبر جزء من فرع النادي الأهلي بالعلمين الجديدة وسيتم الانتهاء بشكل كامل من الفرع خلال 4 سنوات.في المقابل نشر الأهلي على صفحته الرسمية في "فيسبوك" أنه: “الأهلي لم يطرح أي معلومة بخصوص عضوية فرع النادي بالعلمين والأهلي هو الجهة الوحيدة التي تقرر مثل هذه الأمور، وعندما يحدث ذلك سيتم الإعلان عنه من خلال المنصات الرسمية للنادي”.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فرج عامر

إقرأ أيضاً:

مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي عن وجود احتمالية لإجراء تغييرات في الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن اللجنة ناقشت أسباب الخسارة واتفقت على رفع توصية بضرورة تغيير في الجهاز المعاون لكولر، والتي سيتم تقديمها إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي.

الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وأضاف أن توصية لجنة التخطيط، برئاسة مختار مختار، تضمنت أيضا اقتراحا بعودة منصب مدير الكرة وتعيين أحد كباتن الفريق السابقين لهذا المنصب.

كما أشار إلى وجود حالة من الاستهتار بين اللاعبين، تجلت في بعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة خلال التدريبات، وسيتم تضمينها في التوصية العاجلة المقدمة للخطيب.

يُذكر أن الأهلي كان قد اتخذ قرارا بنهاية الموسم الماضي بإنهاء منصب مدير الكرة بعد استقالة خالد بيبو، وتكليف سامي قمصان، المدرب العام، بتولي المهام.

مقالات مشابهة

  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • «الهلال الأحمر» تنفي استخدام المستشفى الميداني في أمدجراس لأنشطة غير العمل الإنساني
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • عامر حسين يكرم لاعبة سموحة ومنتخب مصر للكرة النسائية
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • الصليب الأحمر يزور طاقم السفينة الإسرائيلية المحتجزة لدى قوات صنعاء للمرة الثانية
  • سموحة يضم محمود صابر من بيراميدز
  • سموحة يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز على سبيل الإعارة