قال المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية، إن المرحلة الأولى من طرح الوحدات السكنية التي طرحها الصندوق في عواصم المحافظات والمدن تبلغ نحو 3 آلاف وحدة سكنية، مشيرا إلى أنها بدأت في ديسمبر وانتهت في يناير وحققت نجاح غير مسبوق.

لينـك النتيجة الآن.. نتيجة إعدادية الدقهلية 2024 رابط جديد لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

. اعرف نتيجتك بـ الاسم أو رقم الجلوس رابـط النتيجة الرسمي.. نتيجة إعدادية البحيرة 2024 رابط جديد لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. اعرف نتيجتك بـ الاسم أو رقم الجلوس المواطن ينتظر المرحلة الثانية 

وأضاف " صديق"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، أن المواطنين ينتظرون المرحلة الثانية من طرح الوحدات، مؤكدا أن الصندوق يتعامل مع طرح الوحدات بسهولة ومرونة.

نبيع الوحدات بالسعر القديم 

وأوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية: “ما نفعله مع المواطن المصري طبقا لظروف السوق”، موضحا أننا نبيع الوحدات بالسعر القديم ولا نبيع بسعر السوق اليوم ونطرح بأقل من سعر السوق.

الطرح في كل مرحلة لها سعرها 

واستكمل: “نجحنا في الطرح الأول وداخلين في الطرح الثاني وبنفرج على السوق المصري، واللي مخدش في المرحلة الأولى من وحدات صندوق التنمية الحضرية لهم الأولوية”، معلقا: "الطرح كل مرحلة لها سعرها طبقا للمتغيرات الموجودة في السوق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس خالد صديق صندوق التنمية الحضرية المرحلة الاولى طرح الوحدات قناة الحياة وحدة سكنية صندوق التنمیة الحضریة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المحامي محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن ما يثار حول أزمة الوحدات السكنية المخصصة لمحامي جنوب الدقهلية، محل تحقيق داخل النقابة العامة.

وأشار في تصريحات له، إلى أن النقابة العامة عقدت جلسة استماع لمقدم الشكوى، الأسبوع الماضي، وقد تم تحديد جلسة اليوم الاثنين لسماع أقوال المشكو في حقهم، وقد تم إخطارهم بموعد الجلسة.

وكان قد تقدم المحامي ناجي فودة المحامي بالنقض وعضو مجلس نقابة جنوب الدقهلية سابقا، ممثلا عن ٨ من محامي النقابة الفرعية، بشكوى للنقيب العام للمحامين عبدالحليم علام طالبه فيها بالتحقيق في وقائع تخصيص ١٠ عمارات لمحامي النقابة الفرعية خاصة وأنه يحوم حول الأمر شبهات فساد وتربح تلاحق النقيب الفرعي محمد الغمري وعدد من أعضاء مجلسه.

ووفق الشكوى المقدمة، فإنه قد تم تخصيص ١٠ عمارات سكنية بمشروعي لمحامي جنوب الدقهلية بمدينة المنصورة الجديدة، إلا أن النقابة الفرعية اعلنت عن طرح ٥ عمارات فقط، وهناك شبهات تدور حول مصير الـ٥ عمارات الأخرى.

ولفت: عدد كبير جدا من هذه الوحدات تم توزيعها علي اعضاء مجلس نقابة محامين جنوب الدقهلية وتم بيعها للمواطنين والمستثمرين عن طريق شركات سمسرة بعمولات ماليه كبيرة.

وأشار إلى أن الملف برمته ملئ بالمخالفات الجسيمة التي تتطلب تدخل من النقابة العامة خاصة وأن هناك استغلال لمناصب نقابية للحصول علي عمولات وأرباح تصل إلى الملايين وشقق سكنية دون وجه حق.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يناقش اخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • طرح كراسات شروط الوحدات السكنية للحجز الفوري في 8 مدن جديدة
  • بدء تسليم العقارات السكنية المتضررة من حريق استوديو الأهرام (صور)
  • التجاري الدولي و«صندوق التنمية الحضرية» يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات العقارية
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • لليوم الثاني .. زحام على حجز الوحدات السكنية بالمنصورة الجديدة
  • أسعار الوحدات السكنية في أكتوبر الجديدة.. «اعرف متوسط سعر المتر كام»
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية