عزز استون فيلا موقعه بين كبار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه الكاسح على مضيفه شيفيلد يونايتد 5 / صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين.

وسجل استون فيلا أربعة أهداف في الشوط الأول مقابل هدف واحد في الشوط الثاني.

وافتتح الاسكتلندي جون ماكجين التسجيل في الدقيقة 12 وبعدها بأربع دقائق سجل أولي واتكينز الهدف الثاني ثم أحرز الجامايكي ليون بايلي الهدف الثالث في الدقيقة 20.

وأحرز البلجيكي يوري تيليمانس الهدف الرابع لاستون فيلا في الدقيقة 30 وتكفل الإسباني اليكس مورينو بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 47.

الفوز رفع رصيد استون فيلا إلى 46 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي وارسنال، وتوقف رصيد شيفيلد عند عشر نقاط في المركز الأخير.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 51 نقطة من 22 مباراة متفوقا بخمس نقاط على مانشستر سيتي الذي خاض 21 مباراة وبفارق خمس نقاط أيضا عن ارسنال الذي خاض 22 مباراة.

ويلتقي ارسنال مع ليفربول غدا الأحد، فيما يلتقي مانشستر سيتي مع مضيفه برينتفورد يوم الاثنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استون فيلا الدوري الانجليزي هداف الدوري الانجليزي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ترتيب الدوري الانجليزي اهداف الدوري الانجليزي هدافي الدوري الانجليزي أخبار الدوري الانجليزي ملخص الدوري الانجليزي مباريات الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد واستون فيلا بطل الدوري الانجليزي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

تفوق فريق مانشستر يونايتد في الفوز على نظيره ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة في الدوري الانجليزي.

مانشستر يونايتد يكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة

ونجح في الشوط الأول لاعبي فريق مانشستر يونايتد، في الاستحواذ والسيطرة على مجريات المباراة ضد منافسه ساوثامتبوم، واستطاع يونايتد إحراز هدفين خلال الشوط.

واحرز الأهداف كلا من ماتايس دي اليخت في الدقيقة ال35، كما نجح اللاعب ماركوس راشفورد في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة ال 41.

مع بداية الشوط الثاني تألق مزراوي في تسديد تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين في الشوط الأول أمام ساوثهامبتون تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي

وفي الدقيقة 80 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لصالح لاعب ساوثامبتون بعد تدخل قوي على زميله جارناتشو.

وفي أواخر المباراة في الدقائق المحتسبة البدل من الضائع تمكن لاعب مانشستر يونايتد جارناتشو من إحراز الهدف الثالث لليونايتد.

وبهذه النتيجة تمكن مانشستر يونايتد من التواجد في المركز الثامن برصيد 6 نقاطن فيما يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع عشر دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور
  • ميلان يكتسح فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • اولي وايتكينز يقود ريمونتادا أستون فيلا امام ايفرتون في الدوري الأنجليزي
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • الرائد يكتسح الفيحاء بخماسية في الدوري السعودي
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي
  • بثلاثية نظيفة.. مانشستر يونايتد يقهر ساوثهامبتون
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة