أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال لقائه مع عدد من ممثلي تجار الخردة، ضرورة المشاركة في الحفاظ على الصالح والمال العام والشكل الحضاري والبيئي للمحافظة، ومنع أي تجاوزات أو تعدي على الممتلكات والمنشآت العامة، خاصة كابلات كهرباء أعمدة الإنارة وأغطية بلاعات الصرف الصحي وغيرها، مما يعرض حياة وسلامة المواطنين للخطر.

إعطاء فرصة لانتقال تجار الخردة 

وقال محافظ مطروح، اليوم، خلال اللقاء بحضور المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد للمحافظة، إنّه تيسيرًا على تجار الخردة ستُمنح مهلة لجميع مخازن الخردة حتى نهاية شهر رمضان، بدلاً من الغد، للانتقال إلى الموقع الجديد الذي سيجري اختياره من خلال مجلس مدينة مرسى مطروح بالتنسيق مع إدارة التخطيط العمراني، مع تنظيمها وتخطيطها لمنع العشوائيات وسهولة توافر الخدمات بها.

رقابة على مخازن الخردة

وأكد محافظ مطروح، تكثيف الرقابة والمتابعة والتفتيش على جميع مخازن الخردة، لمنع أي تجاوزات أو سرقات للممتلكات العامة أو الخاصة مع تشديد الإجراءات والعقوبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخردة محافظة مطروح مرسى مطروح محافظ مطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟

شهدت حركة المحافظين الجديدة، التي أعلنها اليوم الثلاثاء، تعيين اللواء "عماد الكدواني"، محافظًا جديدًا لمحافظة المنيا، خلفًا للواء أسامة القاضي المحافظ السابق.

ويحمل اللواء الكدواني خبرة واسعة في مجال الأمن، حيث شغل منصب مدير أمن مطروح عام 2019، كما تولى منصب مدير قطاع القاهرة الجديد، ثم مساعد وزير الداخلية للتفتيش.

من هو اللواء عماد الكدواني؟

وشغل اللواء عماد كدواني مديرًا لأمن مطروح في عام 2019، خلفا للواء رضا العمدة الذي تم تعينه مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار.

كما تولى اللواء عماد كدواني منصب مديرًا لقطاع القاهرة الجديد، بعد ترقيته لمدير أمن مطروح، وبعد ذلك تولي منصب مساعد وزير الداخلية في التفتيش.

يأتي تعيين اللواء الكدواني محافظًا للمنيا في إطار خطة التطوير الإداري التي تنتهجها الدولة المصرية، بهدف تعزيز العمل الإداري وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المحافظات.

وكانت قد ضمت حركة المحافظين الجدد اللواء أشرف الجندي محافظا لمحافظة الإسكندرية، واللواء عادل سعيد محافظًا للجيزة، واللواء عماد الكدواني محافظًا للمنيا واللواء هشام أبو النصر محافظًا لأسيوط، واللواء طارق مرزوق محافظًا للدقهلية، واللواء علاء عبد المعطي لكفر الشيخ، واللواء عبد الفتاح نور الدين محافظا لسوهاج، واللواء أشرف فارس محافظًا للإسماعيلية، واللواء خالد شوقي محافظًا لأسوان، واللواء حازم الأشموني محافظًا للشرقية، واللواء أيمن عطية محافظ القليوبية، واللواء أيمن الشهابي محافظ دمياط.

مقالات مشابهة

  • داخلية الدبيبة: وحدات الجيش بمنطقة رأس اجدير ستقوم بمساندة قوات الداخلية للمحافظة على الأمن العام
  • القبض على مدير مخازن لتبديده مستلزمات من عهدته في الإسماعيلية
  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها
  • جهاز الامداد الطبي يسلم مستلزمات طبية لمؤسسات صحية
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • محافظ الشرقية: تكثيف الندوات الإرشادية للفلاحين لتحقيق أعلى انتاجية للفدان