شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن حاج رجم “نشكر الرئيس تبون على منح ملعب لأكبر ناد في الجزائر”، جدد رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، شكره لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، على قرار منح العميد ملعب الدويرة الجديد.وأكد .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاج رجم: “نشكر الرئيس تبون على منح ملعب لأكبر ناد في الجزائر”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاج رجم: “نشكر الرئيس تبون على منح ملعب لأكبر ناد في...

جدد رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، شكره لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، على قرار منح العميد ملعب الدويرة الجديد.

وأكد حاج رجم، في تصريحات على هامش نهائي كأس الجمهورية لفئة أقل من 21 سنة، الذي توج به فريقه أمس، على حساب شباب بلوزداد، بأن الملعب لا يزال ملكا للدولة.

موضحا بأنه لا يملك نظرة مستقبلية بخصوص وضع ملعب الدويرة تحت تصرف المولودية في بداية الموسم الجديد، لاسيما وأن وزير السكن، صرح بأن تسليمه مرتقب نهاية السنة الجارية.

قبل أن يضيف: “في هذا الصدد نشكر رئيس الجمهورية، على منح هذا الملعب لأكبر فريق في الجزائر.. مستقبلا سيكون لدينا ملعب ومركز تكوين”.

كما استغل رئيس المولودية الفرصة من أجل طلب السماح من الشناوة، بعد الموسم الصفري الذي بصم عليه الفريق وعجزه عن ضمان مشاركة قارية على الأقل.

وختم: “أنصارنا كانوا الرقم واحد في كل المجالات، وساندوا الفري في السراء والضراء”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

حاج رجم: “نشكر الرئيس تبون على منح ملعب لأكبر ناد في الجزائر” النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق أول شنقريحة: الجزائر كانت ولا تزال عامل استقرارا وأمن في محيطها الجيوسياسي

أكد الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أن الأكاديمية العسكرية لشرشال. تضطلع على غرار باقي المؤسسات التكوينية للجيش الوطني الشعبي. بتكوين الإطارات من ذوي الكفاءات العالية المتسلحين بمختلف أنواع العلوم والمتشبعين بالقيم الوطنية والجمهورية. والمدركين لكافة السياقات والتحولات التي يعرفها عالمنا.

وشكر الفريق أول السعيد شنقريحة في كلمته رئيس الجمهورية على تفضله بالإشراف على مراسم حفل تخرج الدفعات. بالأكاديمية العسكرية بشرشال الذي يتزامن مع الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 62 لعيد الاستقلال.

ونوه الفريق أول السعيد شنقريحة بتخرج أول دفعة من الطلبة الضباط العاملين من العنصر النسوي. لفائدة قيادة القوات البرية اللواتي سيوجهن للعمل على مستوى وحدات قوام المعركة.

وأشاد الفريق أول السعيد شنقريحة بالمبادرات التي اتخذتها الجزائر تحت قيادة رئيس الجمهورية. على الصعيدين الدبلوماسي والعسكري لمساعدة دول الجوار على استعادة استقرارها والحفاظ على وحدتها الشعبية والترابية.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. ملعب 5 جويلية جاهز لاحتضان نهائي الكأس
  • مركبة ناسا "الأطول عمرا" تلتقط صورة غير مسبوقة لأكبر بركان في النظام الشمسي
  • الفريق أول شنقريحة: الجزائر كانت ولا تزال عامل استقرارا وأمن في محيطها الجيوسياسي
  • انتخابات الجزائر الرئاسية.. 31 مرشحا بانتظار البت بملفاتهم
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • رئيس الجزائر تبّون يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته.. خبر محزن تلقيته بأسى
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون