صحافة العرب:
2024-09-10@08:32:51 GMT

- أهلي جدة يقطع شوطا في مفاوضات ضم ماكسيمين

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- أهلي جدة يقطع شوطا في مفاوضات ضم ماكسيمين

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهلي جدة يقطع شوطا في مفاوضات ضم ماكسيمين، يخطط نادي أهلي جدة السعودي للتعاقد مع اللاعب الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي.ويستهدف أهلي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي جدة يقطع شوطا في مفاوضات ضم ماكسيمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي جدة يقطع شوطا في مفاوضات ضم ماكسيمين

يخطط نادي أهلي جدة السعودي للتعاقد مع اللاعب الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي.

ويستهدف أهلي جدة، ضم ألان سانت ماكسيمين، لتدعيم صفوفه بصفقات عالمية، بعد تأهله من جديد إلى الدوري السعودي للمحترفين. 

مفاوضات متقدمة

وقدم الأهلي مبلغ 25 مليون يورو للتعاقد مع ماكسيمان، من نيوكاسل، ويرغب النادي الإنجليزي ببيع اللاعب بمبلغ أكبر من الذي قدمه النادي السعودي لتمويل صفقة هارفي بارنز، مشيرا إلى أن المفاوضات متقدمة بين الطرفين حتى الآن.

ونجح أهلي جدة بشكل رسمي في ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، بالإضافة للتعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد من ميندي قادما من تشيلسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو.

ويرغب أهلي جدة الذي هبط لمدة موسم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، لإبرام صفقات ثالثة عالمية جديدة بعد عودته لدوري روشن للمحترفين في موسم 2023-2024. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي

دخل المهاجم الجزائري أدم وناس لاعب نيس الفرنسي ضمن ترشيحات نادي الزمالك فى الميركاتو الصيفي بعد أن رشحه أحد وكلاء اللاعبين خصوصا أن عقده إنتهي مع ناديه وأصبح صفقة انتقال حر. 

ويلعب وناس كجناح شمال ويسعى مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب إلى التعاقد معه قبل غلق باب القيد الإفريقى يوم ١٢ سبتمبر الجارى وبدأ مشواره الكروي مع فريق تور الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي بوردو موسم 2013-2014، وبدأ باللعب مع فئة تحت 19 سنة، واستدعي للعب في الفريق الأول لأول مرة في 4 أكتوبر 2015 ضد نادي لوريان وتمكن من التسجيل في أول ظهور له.
لعب مع نادي بوردو 30 مباراة  19 كأساسي و11 كبديل ويملك 6 أهداف في رصيده.
وعن أصول اللاعب الذي  أكد أن أصول والديه تعود إلى الغرب الجزائري، وبالضبط من مدينة مستغانم، وأكد زيارته للعديد من المناطق الجزائرية.
وأكد وناس خلال استضافته في تلفزيون بوردو، بأن منتخب المحاربين أقوى من المنتخب الفرنسي، وفي حال ما التقى الجزائريون بالفرنسيين، فإن الفوز سيكون من نصيب الخضر، وعلق في هذا الجانب: «المنتخب الجزائري تطور كثيرًا وأصبح أفضل من منتخب فرنسا .

مقالات مشابهة

  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • برشلونة يستهدف أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي
  • برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم
  • إلى أبي في رحيله.. حزن مدينتك مُقِيم لكنني بين أهلي
  • السعوديين يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد
  • السعوديون يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي