زف الإعلامي أحمد موسى، بشرة سارة بشأن مشروع رأس الحكمة، مشيرًا إلى أنه سوف تحتوي على مركز سياحي ترفيهي عالمي ومركز استشفاء عالمي، ومناطق صناعية متطورة ومدينة ملاهي عالمية، ومدينة سكنية صديقة للبيئة.

أحمد موسى: "عملنا دعاية لمشروع رأس الحكمة بما لا يقل عن 400 مليون دولار" أحمد موسى عن رأس الحكمة: "مصر لا تبيع أرضها واتعملنا دعاية غير مسبوقة" توفير 12 مليون فرص عمل

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن أول دفعة تدخل مصر من مشروع رأس الحكمة 20 مليار دولار.

وأضاف "في ناس مش عاوزة فلوس تدخل الدولة، وتعمل مشروعات تنمية شاملة في الصحراء"، مشيرًا إلى أن مدينة العلمين الجديدة كانت حقل ألغام منذ 10 سنوات واليوم بات سعر المتر يتراوح بين 30 و70 ألف جنيه.

ولفت إلى أن المشروع يوفر فرص عمل قدرها 12 مليون فرصة على مدار 30 عاما من الآن، وهناك شركات مصرية وعالمية أسمائها كبيرة ودول عربية شقيقة تستثمر في المشروع.

التفكير في المشروع منذ 2021 

ونوه إلى أن العائد سوف ينعكس على المواطن المصري والدولة تفكر في المشروع منذ 2021، حيث إن شاطئ رأس الحكمة من أروع الشواطئ حول العالم وهو شاطئ بِكر.

ولفت أحمد موسى، إلى أن أعداء الوطن يحاولون التشكيك في كل مشروعات الدولة المصرية، ولكن كلامهم تحول إلى أمر إيجابي ووضع رأس الحكمة على الخريطة وشوق الناس لزيارتها ورؤيتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فرص عمل صديقة للبيئة أحمد موسى مدينة ملاهي العلمين الجديدة الدولة المصرية رأس الحكمة مدينة العلمين رأس الحکمة أحمد موسى إلى أن

إقرأ أيضاً:

تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

احتل فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي المركز الثالث في حجم الإيرادات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما سجل في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 481 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 17 مليون جنيه.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وقال أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شئ، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • طبيب قلب يكشف مفاجأة حول حالة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت
  • للنهوض بالصناعة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل القرار الأول للفريق كامل الوزير
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة عن مصير الحكومة الجديدة وجدل حول وزير التعليم
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • «ساوث ميد».. مشروع جديد بالساحل الشمالي يوفر مليون و600 ألف فرصة عمل
  • أمين الباحة يكشف سبب تأخر مشروع «سيرا»  
  • أستاذ استثمار: مشروع رأس الحكمة فتح شهية المستثمرين