عقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأفروعربية الأولى للكرة الطائرة البارالمبية اجتماعا هاما بمقر اللجنة البارالمبية المصرية باستاد القاهرة، لمتابعة كافة التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالبطولة والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 4 مارس.

وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والتى تأتى فى إطار اهتمام الدولة والقيادة السياسية الدائم برياضات ذوى الهمم، وبتنظيم الاتحاد العربي لرياضات ذوي الإعاقة برئاسة الإعلامي إيهاب حسنين ، و بدعم  من الدكتور فهد الفقير رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة البارالمبية.

واقيم الاجتماع بحضور عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ، والدكتور شريف صلاح الدين  نائب رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة  البارالمبية ، واللواء منصور المحمدي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة ، والدكتور شريف أبو العينين مدير البطولة ، ورؤساء اللجان  الفرعية باللجنة العليا المنظمة للبطولة .

 وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر التحضيرات لاستضافة  هذا الحدث الرياضي الكبير  ، والذي من  المقرر أن يشهد  مشاركة 13 فريقًا يمثلون أندية من 8 دول هى: العراق، المغرب، رواندا، نيجيريا ومصر، وتشارك كل منهم بفريق واحد، وتشارك الجزائر بفريقين وليبيا والسعودية بثلاث فرق لكل منهما. 

وتشهد البطولة حضور مسئولى الاتحاد الدولى ،  ما يؤكد أهميتها .

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت أن  حفل افتتاح البطولة  سيشهد مفاجآت كبيرة وستتم الاستعانة بمطرب شهير لإحياء الحفل، بالإضافة للعديد من الفقرات.

وتم الاستقرار على اقامة حفل خاصة باستضافة هذا الحدث يوم 2 مبارس باحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لتكريم الابطال والوفوف المشاركة بالبطولة قبل ختام البطولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمين صندوق اللجنة البارالمبية للکرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

رئيس الإذاعة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة

استقبل رئيس الإذاعة المصرية، محمد نوار، اليوم الاثنين، سفير الاتحاد الأوروبي في مصر السفير كريستيان برجر، وذلك بمبنى الإذاعة والتلفزيون «ماسبيرو».

وأشاد برجر - خلال اللقاء - بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية، لتدعيم الاستقرار المالي والنقدي وبيئة الاستثمار، مؤكدًا أن الاتحاد الأوروبي حريص على تعزيز الشراكة الاستراتيجية والشاملة مع مصر في كافة المجالات.

ولفت إلى أن الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها مصر عززت ثقة المستثمرين، متوقعًا زيادة الاستثمارات الأوروبية في مصر وخاصة في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة خلال الفترة القادمة.

وقال سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، إن مصر والاتحاد الأوروبي سيواصلان تعزيز الشراكة الاستراتيجية على أساس الثقة المتبادلة وتدعيم التعاون المشترك في مجالات هامة كالتجارة والطاقة والهجرة وتدريب العمالة وغيرها، منوهًا إلى أن مصر تعد حجز الزاوية في الاستقرار بالمنطقة.

وأكد أن مصر تعد بوابة مواتية للصادرات الأوروبية إلى الدول الإفريقية في ضوء الموقع الجغرافي المتميز لمصر وعضويتها في منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية، والسوق المشتركة لدول شرق وجنوب القارة الإفريقية «الكوميسا».

اقرأ أيضاًبشرى سارة.. الاتحاد الأوروبي يدعم الاستثمارات في مصر بـ 7.4 مليار يورو

أحمد سمير: الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري الأول لمصر بـ32.6 مليار يورو في 2023

توقيع 6 اتفاقيات منح تنموية مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية وبنك الاستثمار الأوروبي

مقالات مشابهة

  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • رئيس الإذاعة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • مجلس جامعة القاهرة يوافق على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان
  • اتحاد العقاريين: ضرورة تطبيق كافة القوانين والإجراءات واللوائح المنظمة للقطاع العقاري بما يحقق متطلبات الأمن والسلامة للجميع
  • "اكسترا نيوز": الانتهاء من التشكيل الوزاري وحلف اليمين خلال أيام