أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن ملف الأسعار محل متابعة من رئيس الوزراء، والمواطنون لديهم حق مشروع في القلق من ارتفاع الأسعار والحكومة تلمس هذا.

الأسعار في مصر

وقال الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إن الحكومة إتخذت عدد من الإجراءات لضبط الأسعار، لافتا إلى أن القلق مشروع خاصة في ظل توقع تزايد الطلب على السلع مع دخول شهر رمضان.

رسميا شاهد نتيجة إعدادية الدقهلية 2024 رابط جديد لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. اعرف نتيجتك بـ الاسم أو رقم الجلوس ظهرت الآن نتيجتك هـنـــا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالاسم | Elfagr.org

وأشار إلى أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة ستساهم في ضبط الأسعار قبل شهر رمضان، حيث هناك منظومة محكمة قاربت على الانتهاء من إنشائها تسهدف إلى مراقبة أسعار السلع ومدى توافرها على مستوى كل المحافظات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسعار مصر مجلس الوزراء شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط في واسط دور أول 2024
  • استخراج هسة.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في العراق
  • ظهرت رسميا: رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك
  • الكرخ وأربيل والقادسية وجمع المحافظات.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 العراق حسب الاسم ورقم الإكتتاب
  • الآن "متاحة عااجل HERE" رابط نتائج الثالث متوسط عبر موقع وزارة التعليم العراقية
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • ظهرت الآن عاااجل.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول جميع المحافظات epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية
  • الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة هذا الأسبوع