RT Arabic:
2024-10-05@07:05:12 GMT

ليلة وصول بطل آسيا إلى "المربع الذهبي".. فيديو

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

ليلة وصول بطل آسيا إلى 'المربع الذهبي'.. فيديو

اقترب المنتخب القطري خطوة أخرى من الاحتفاظ بلقب بطل كأس آسيا لكرة القدم، على حساب نظيره الأوزبكي، بفوزه عليه بركلات الترجيح (3-2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف جاء بـ" نيران صديقة" سجله حارس المرمى الأوزبكي أوتكير يوسوبوف خطأ في مرماه، في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

ورد لاعب خط الوسط الأوزبكي أوديلجون خامروبيكوف بهدف التعادل لبلاده في الدقيقة 59 من الوقت الأصلي للقا، ليذهب الطرفان إلى شوطين إضافيين، لم يسفرا عن أي هدف.

هدف قطر الاول على اوزبكستان pic.twitter.com/tVMQ7wenMK

— ملعبكم (@ml3b_football) February 3, 2024

ولكن "العنابي" القطري تمكن من حسم نتيجة المباراة لصالحة في سلسلة ركلات الترجيح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على استاد البيت بمدينة الخور القطرية.

إقرأ المزيد قطر لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب القاري.. التشكيلة الأساسية إقرأ المزيد إيران تفجر المفاجأة الكبرى في كأس آسيا.. (فيديو)

ونجح منتخب قطر في مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب والوصول إلى الدور قبل النهائي للبطولة، وسيكون فيه على موعد مع منتخب إيران، الذي أطاح بنظيره الياباني، أبرز المرشحين لنيل لقب بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023، بفوزه عليه (2-1) في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من اليوم السبت أيضا، على استاد المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الإيراني المنتخب القطري المنتخب الياباني كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة

مكة المكرمة – البلاد

احتفل الدكتور عبدالعزيز بن سعيد البشيري الزهراني بزواج ابنه عمر، على كريمة محمد بن عبدالله بن صالح المنهبي الزهراني، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الإجتماعية والأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء في إحدى القاعات بمكة المكرمة، في ليلة مميزة تبادل خلالها الحضور التهاني والتبريكات بالمناسبة وأُديت فيها الرقصات الشعبية وعدد من الألوان الشعبية على إيقاع الزير والشيلات ، وشارك الشاعر ماهر الوزاب في أداء الشيلات وعدد من الفلكلورات الشعبية ، كما قام الشاعر ماهر الغامدي بتسجيل شيلة خاصة بالمناسبة.


من جهته قدم الدكتور عبدالعزيز الزهراني والد العريس التهاني والتبريكات للعروسين ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجية، وشكر كل من حضر وشاركهم أفراحهم ولكل من اتصل وهنأهم عبر الهاتف وعبر قنوات التواصل الاجتماعي ، متمنياً التوفيق للجميع .

مقالات مشابهة

  • هجمات إيران ترعب أندية آسيا
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)
  • عبدالرحمن العامر: لا توجد تقنية VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .. فيديو
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • وليد الفراج : النصر لم يحقق دوري أبطال آسيا.. فيديو
  • الغيامة: غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا خسارة لهذه الجائزة .. فيديو