#سواليف

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه توفي اليوم أربعة أشخاص واصيب أثنين آخرين بضيق في التنفس إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة غاز بمنطقة دير الليات بمحافظة جرش.

وعملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش على إخلاء الوفيات ونقل الاصابات إلى مستشفى جرش الحكومي.

وتهيب مديرية الأمن العام بالإخوة المواطنين إلى ضرورة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة وتفقد خراطيم الغاز بإستمرار وتهوية المنزل بين الحين ولأخر وعدم ترك المدفأة مشتعلة اثناء النوم.

مقالات ذات صلة مظاهرة أمام منزل نتنياهو تطالب بعزله وإجراء انتخابات مبكرة 2024/02/03

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

الصوفي يرأس لقاءً في مديرية المغربة بحجة لتعزيز الأمن والاستقرار والتعبئة العامة

الثورة نت|

عقد لقاء بمديرية المغربة في محافظة حجة اليوم برئاسة المحافظ هلال الصوفي في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.

وأكد اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة لشئون مديريات المدينة أحمد الأخفش ومدير الأمن العميد علي القاسمي ومدير المديرية علي كامل والشخصيات الاجتماعية، مواصلة التحشيد والتعبئة نصرة للأقصى والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وحث على مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق مع الأجهزة الأمنية لحلحلة كافة القضايا المجتمعية ومساندة جهود الأمن في إرساء دعائم الأمن والاستقرار.
وشدد على المساهمة في عملية البناء والتنمية وتنفيذ المشاريع وبناء السدود بمبادرات مجتمعية واستغلال موسم الأمطار في الزراعة للوصول إلى الاكتفاء الذاتي وتحقيق الأمن الغذائي.

ودعا اللقاء إلى مواصلة المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المؤيدة للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة والمقاومة الباسلة.
وفي اللقاء ثمن محافظ حجة تضحيات أبناء المغربة في الدفاع عن الوطن والتحشيد للالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكد أهمية مساندة جهود الأمن والتفاعل في تنفيذ المبادرات المجتمعية والاستعداد للمرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة والتأهيل والتدريب للجهوزية لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

وحث المحافظ الصوفي على التفاعل مع توجهات القيادة الثورية في عملية البناء والتنمية والتوجه للزراعة ومواصلة التحشيد والتعبئة للتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

فيما أشار الوكيل الأخفش إلى تفاعل أبناء المديرية مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني .

بدوره أكد مدير أمن المحافظة دور الشخصيات الاجتماعية في حلحلة القضايا المجتمعية ومساندة الجهود الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشار إلى التضحيات التي تقدمها مديرية المغربة في دحر العدوان ونصرة الأقصى وإفشال المخططات الرامية إلى زعزعة الاستقرار.

حضر اللقاء أعضاء المجلس المحلي ومديرو فروع الأمن والمكاتب التنفيذية وعدد من قادة ومنتسبي الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • الصوفي يرأس لقاءً في مديرية المغربة بحجة لتعزيز الأمن والاستقرار والتعبئة العامة
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة بعد سقوط طائرة في نيويورك
  • حصيلة وفيات لعناصر أمن أثناء التدريب خلال النصف الأول من العام
  • مقتل 5 من عائلة واحدة بحادث سقوط طائرة في نيويورك
  • قرار بتمديد التغطية الأمنية من "الشاباك" لحماية عائلة نتنياهو
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • في زوق مصبح... 7 جرحى من عائلة واحدة بحادث سير مروّع (صورة)
  • سقوط طائرة في نيويورك ومقتل 5 من عائلة واحدة
  • 7 وفيات ونحو 100 إصابة.. مرض حمى النيل يثير الذعر في إسرائيل