شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال لقائه اليوم السبت، مع عدد من ممثلى تجار الخردة بمدينة مرسى مطروح على ضرورة المشاركة في الحفاظ على الصالح والمال العام والشكل الحضارى والبيئى للمحافظة، ومنع أى تجاوزات أو تعدى على الممتلكات أو المنشآت العامة خاصة كابلات الكهرباء وأعمدة الإنارة وأغطية بلاعات الصرف الصحى وغيرها مما يعرض حياة وسلامة المواطنين للخطر.

 
وأشار محافظ مطروح إلى أنه تيسيرا عليهم سيتم منح مهلة لجميع مخازن الخردة بمرسى مطروح حتى نهاية شهر رمضان بدلا من غدا الأحد للانتقال إلى الموقع الجديد الذى سيتم اختياره من خلال مجلس مدينة مرسى مطروح بالتنسيق مع إدارة التخطيط العمراني، مع تنظيمها وتخطيطها لمنع العشوائيات وسهولة توافر الخدمات بها. 
وأكد اللواء خالد شعيب أنه سيتم تكثيف الرقابة والمتابعة والتفتيش على جميع مخازن الخردة لمنع اى تجاوزات أو سرقات  للممتلكات العامة أو الخاصة  مع تشديد الإجراءات والعقوبات. 


جاء ذلك بحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد، وناصر النجار نائب رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح. 

محافظ مطروح لتجار الخردة يجب الحفاظ على الصالح والمال العام والشكل الحضارى IMG-20240203-WA0004 IMG-20240203-WA0005 IMG-20240203-WA0003

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المال العام محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

وزير العمل من النجف: حققنا 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي ويجب الحفاظ على هذا الإنجاز

بغداد اليوم - النجف

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي، اليوم السبت (28 أيلول 2024)، على الاستمرار بذات الوتيرة والجهد الاستثنائي في تقديم الخدمة، خاصة بعد ان حققت الوزارة نسبة انجاز 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي، مشددا على ضرورة الاستمرار بالنجاح خلال ما تبقى من عمر الحكومة والحفاظ على هذا الإنجاز.

وقال الأسدي خلال اجتماعه بمديري أقسام الوزارة في محافظة النجف بحسب بيان للوزارة ، تلقته "بغداد اليوم"، إن "الوزارة تقدم مجموعة خدمات لفئات واسعة من المجتمع بضمنها الطبقات الهشة والفقيرة ومنها شريحة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، موجها بالاهتمام بهذه الشريحة ومتابعة احتياجاتها".

واكد الوزير على "متابعة ترميم الأقسام بعد توجيهه بذلك قبل 6 اشهر، مبينا اننا "اطلقنا على هذا العام بعام العام ويجب تفعيل دائرتي العمل والضمان الاجتماعي.

وأشار الى ان "الوزارة تمكنت من استحصال مبالغ للقروض لكن منحها ليس بالمستوى المطلوب"، داعيا الى "التوعية والتشجيع في التقديم للحصول على هذه القروض خصوصا بعد زيادة سقف الإقراض.

 


مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: تقديم كل التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل مبادرة “بداية"
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"
  • هل سيتم ترحيلها؟.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والعام
  • مرسى مطروح: تطلق حملة « اتصالح..قبل انتهاء المهلة » للتصالح على مخالفات البناء نوفمبر المقبل
  • جنايات النجف: الحبس الشديد بحق مدانين عن جريمة هدر المال العام
  • النزاهة تضبط موظفين بدائرة النقل الخاصّ لإقدامهما على إضرار المال العام في نينوى
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح
  • وزير العمل من النجف: حققنا 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي ويجب الحفاظ على هذا الإنجاز