يقدم موقع " البوابة نيوز"، رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بمحافظة البحيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

ٱعتمدت منذ قليل الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ( الإعدادية العامة ) للفصل الدراسي الأول للعام الدراسى ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ م بنسبة نجاح ٨٠.

٣ %.

كما إعتمدت نائب المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين ٢٧٩٤ طالب وطالبة حضر منهم ٢٦٩٩ طالب وطالبة.

وكذا الشهادة الإعدادية للمكفوفين حضر ١٢ طالبا ونجح ١٠ طلاب ، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع نجح منهم ٤٥ من إجمالى ٥٤ طالبا وطالبة.

وتتقدم الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، بالتهنئة لجميع أبنائنا الطلاب متمنية لهم مزيد من التفوق والنجاح.

من جانبه، أوضح  يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم ، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، وأشار أن إجمالى عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام ١١١١٣٩ طالبا وطالبة ، حضر منهم ١١٠٦٨٠ نجح منهم ٨٨٩١٢ بنسبة ٨٠.٣ %.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية قم بزيارة الموقع الرسمي للبوابة نيوز.ثم النقر على رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية.ابحث عن قسم النتائج أو الاستعلام عن النتائج.قد يُطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الجلوس أو الرقم القومي.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، اضغط على زر "استعلام" أو "بحث".ستظهر لك النتيجة في الشاشة إذا كانت متاحة في الوقت الحالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة نتیجة الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات النهائية لمعرض دمنهور للكتاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية اليوم الثلاثاء، بمكتبة مصر العامة بدمنهور لمتابعة اللمسات الأخيرة والاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب غداً الأربعاء الموافق 2 أكتوبر الجاري و حتى 11 أكتوبر بمكتبة مصر العامة بدمنهور، والمقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين.

تفقد نائب محافظ البحيرة، جاهزية الأجنحة المختلفة في المعرض وبرنامج عمل الفعاليات والندوات والأنشطة الثقافية والتنسيق مع كافه الجهات ودور النشر المشاركة لضمان نجاح المعرض وظهوره بالشكل المشرف.

وتتأهب مكتبة مصر العامة بدمنهور لاستقبال النسخة السابعة من المعرض والذي يعد واحداً من أهم الفعاليات الثقافية السنوية في محافظة البحيرة ، ويأتي ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي وفى إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، لتعزيز الهوية المصرية وقيم الولاء والانتماء للوطن، إلى جانب دعم التنمية الشاملة وتنمية المواهب وتعزيز حقوق الإنسان وتنمية الأسرة المصرية.

يشارك في المعرض 25 دار نشر بارزة، إلى جانب إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب والمجلس الأعلى للثقافة. كما يتضمن المعرض ركناً خاصاً لإصدارات الأزهر الشريف للفتوى والكنيسة المصرية.

وتم إعداد برنامج ثقافي يتضمن ندوات ومحاضرات في مجالات الأدب والثقافة وقضايا المجتمع، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة في مجالات الثقافة والفن والإعلام. ويشارك في الفعاليات مؤسسات مختلفة، من بينها المجلس القومي للمرأة، المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، المجلس القومي للأمومة والطفولة، المجلس القومي للسكان، منطقة آثار البحيرة، المنطقة الأزهرية، ومطرانية البحيرة. كما تشارك في المعرض مديريات التربية والتعليم، والشباب والرياضة، وهيئة قصور الثقافة، وإدارة السياحة والآثار، وجامعة دمنهور.

مقالات مشابهة

  • تخريج 187 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • إعلان نتيجة امتحانات الشهادة المتوسطة بنهر النيل للعام (٢٠٢٤م) بنسبة نجاح ٩٥.٤٪ و(٢٠) تلميذاً يحرزون الدّرجة الكاملة
  • عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستقبل 290 طالبا وطالبة برنامج "منح التميّز" للمتفوقين
  • عبد الله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • تسليم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة بمحافظة البحيرة
  • نائب محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات النهائية لمعرض دمنهور للكتاب
  • قيادات وزارة البيئة تتفقد سير عمل منظومة قش الأرز بمحافظة البحيرة
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 30-9-2024 بمحافظة البحيرة