رصد بعض الصيادين قبالة جزيرة كي ويست سحبًا نادرة مثقوبة، تُعرف أيضًا باسم "ثقوب السقوط"، والتي تبدو كأنها غزو كائنات فضائية للمنطقة.

وتم نشر الفيديو عبر صفحة "بلاك تايب إتش" على موقع "إكس"، وهي صفحة صيد مشهورة، وأرفق الفيديو بالعبارات: "لم أر مثل هذه الغيوم من قبل. هل يعرف أحد ما هذه الغيوم؟ لقد رأيناها في خليج المكسيك قبالة كي ويست".

وكتب أحد المعلقين أنها سحب نادرة تعرف باسم "ثقوب السقوط"، تتكون عندما يتبخر الماء الشديد البرودة ويترك فجوة دائرية كبيرة خلفه.

ولكي يتشكل الثقب، يجب أن تكون القطرات الموجودة في طبقة السحابة باردة للغاية، وهذا يعني أنها في درجة حرارة أقل من الصفر، لكنها لم تتجمد بعد.

عن سبوتنيك عربي

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها يقوم فيه فريق عمل البرنامج بتقديم التهنئة لها بمناسبة الخطوبة، أثناء تحضيرها لتصوير إحدى حلقات برنامجها.

خطوبة رضوى الشربيني

أظهر مقطع الفيديو المنتشر زملاء الإعلامية رضوى الشربيني وهم يهنئونها على خطوبتها، مما أشعل الكثير من التكهنات حول حقيقة ارتباطها.

رضوى الشربيني عقدت قرانها ???? وين اللي سيبيه وبلوك بلوك بلوك آخرتها الابتسامة شاقة وجهها الله يباركلها ???????????????? pic.twitter.com/tDbSAmNuZi

— عَنّو (@Anno177) June 25, 2024

حقيقة خطوبة رضوى الشربيني

لم تكشف الإعلامية رضوى الشربيني عن حقيقة الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار الجدل، ليتساءل الكثير من متابعي الإعلامية عن حقيقة خطوبتها، بسبب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

رضوى الشربيني

وتعرضت رضوى الشريبني، إلى عدد من التعليقات الساخرة، ومنها: «رضوى بتحرض النساء على عدم الزواج أو التعامل مع الرجال وفي الآخر تحتفل بزواجها عبر برنامجها وأمام الشاشة».

وعلقت إحدى صديقات رضوى الشربيني، على أنباء خطوبتها، مؤكدة أن الأخبار المنتشرة حول خطوبتها غير صحيحة، وأن مقطع الفيديو المنتشر كان مجرد مزحة بين الأصدقاء.

خطوبة رضوى الشربينيرضوى الشربيني بالفستان الأبيض

وظهرت رضوى الشربيني، أثناء تقديم حلقتها مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، وهي ترتدي جمبسوت أبيض مزين بحبات اللؤلؤ، معتمدة ميكاب بسيط.

رضوى الشربيني

وتقدم الإعلامية رضوى الشربيني برنامج «هي وبس»، ويذاع من الخميس إلى السبت الساعة 6 مساءًا على قناة cbc سفرة، ويعرض البرنامج كل ما يخص المرأه من نصائح و معلومات تساعدها على الاعتناء بجمالها و صحتها و مطبخها بشكل صحى.

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش على الهواء (فيديو)

رضوى الشربيني عن إطلالتها الجديدة: «التغيير حلو برضو» (فيديو)

بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

مقالات مشابهة

  • «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!
  • التعليم عن صعوبة امتحان الفيزياء: لن يضار أي طالب خلال التصحيح (فيديو)
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • حالة مرضية نادرة.. رجل لا يتوقف عن الضحك وطبيب يكشف مفاجأة (فيديو)
  • حالة صحية نادرة.. تركي يضحك باستمرار (فيديو)
  • لحظة هبوط صاروخين لمراقبة العواصف الشمسية ..فيديو
  • لحظة عثور مواطن على ذئب في صحراء حفر الباطن .. فيديو
  • قائدة طائرة هولندية تنجو من موت محقق بعد انفتاح غطاء القمرة (فيديو)