نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأربعاء، في إعادة طفل لأهليته بعدما ضلّ الطريق حال لهوه بمحيط سكنه بمنطقة الساحل بالقاهرة.

أخبار متعلقة

فرد أمن يعيد 70 ألف جنيه عثر عليها في مسجد لصاحبها بالأقصر (تفاصيل)

«أمن القاهرة» يكشف غموض اختطاف طفلة ويعيدها إلى أسرتها

ضَلَّ الطريق.. «أمن القاهرة» تُعيد طفل إلى أسرته بعد العثور عليه بالشارع

تلقى قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المواطنين بالعثور على طفل من ذوي الهمم حال سيره بدائرة القسم ولا يعلم عنه أية بيانات.

بإجراء التحريات تم تحديد والد الطفل، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، وباستدعائه تعرف على الطفل وقرر بأن نجله ضلّ طريق عودته إلى المنزل حال لهوه بمحيط سكنه ولم يستطع العثور عليه، وتقدم بالشكر لأجهزة الأمن على الجهود المبذولة في إعادة نجله.

أمن القاهرة ضلّ الطريق الساحل القاهرة إعادة طفل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين أمن القاهرة الساحل القاهرة أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

وفد «جورجتاون» يزور «دبي لأصحاب الهمم»

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: دبي مستمرة في تطوير المشاريع الاقتصادية والتنموية «الموارد البشرية»: 14 قناة ذكية ورقمية للمتعاملين


زار وفد من طلاب جامعة جورجتاون الأميركية، نادي دبي لأصحاب الهمم، واطلع على الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه النادي، والخدمات الذي يقدمها لأصحاب الهمم
وقدم طلاب الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال بالجامعة، جهازاً طبياً متطوراً لخدمة أصحاب الهمم بالنادي، لتنشيط الدورة الدموية وضمور العضلات، جزءاً من مادة الأخلاق التي تطرحها الجامعة، ضمن برنامج الماجستير، في إطار المسؤولية المجتمعيّة مشروعاً مجتمعياً مستداماً، بحضور ماجد العصيمي، المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، وممثلي «هيلث ون» الشركة الكورية المصنعة للجهاز.
وتعرف الوفد من العصيمي على مبادرات النادي المختلفة، وسعيه لتسخير كافة الإمكانات للأعضاء، باختلاف إعاقاتهم التي تتناسب مع قدراتهم، بما يؤهلهم إلى بلوغ طموحاتهم، في الأنشطة الثقافية والرياضية والمجتمعية.
وأشاد العصيمي بالمبادرة التي ترسخ ثقافة المسؤولية المجتمعية، تعزيزاً للتعاون بين الطلاب والنادي، وفق أحدث الرؤى العلمية، بما يحقق الأهداف المشتركة بينهما.
وقال: إن اهتمام الإمارات بأصحاب الهمم أهلهم للدمج الكامل في المجتمع، من أجل تحقيق طموحاتهم على الصعد كافة، وفق النهج المرسوم، وصولاً إلى الأهداف المنشودة.
وأشار العصيمي إلى أن «دبي لأصحاب الهمم»، يولي اهتماماً كبيراً بجميع منتسبيه، ويوفر لهم جميع عناصر الدعم التي تقودهم إلى الإنجازات، وترك بصمات بارزة في كافة المجالات.
من جانبها، أكدت حميدة الخلصان عضو الوفد، أن «دبي لأصحاب الهمم»، يعتبر من الأندية النموذجية التي بلغت العالمية بإنجازاتها، مبينة أن إرادة «أصحاب الهمم» مفخرة، في ظل الاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه الفئة من الإمارات.
وقالت: «تتميز الإمارات ودبي بمكانتهما في ترسيخ مبادئ دمج «أصحاب الهمم» مع كافة أطياف المجتمع، وتأكيد دورهما المجتمعي الكبير».

مقالات مشابهة

  • كتلة الحوار تنظم فاعلية لإصلاح سماعات أذن ذوي الهمم
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • إعادة فتح الطريق الولائي رقم 22
  • مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة.. موعد الطرح وشروط الحجز
  • وفد «جورجتاون» يزور «دبي لأصحاب الهمم»
  • انخفاض نسبي في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36
  • طقس صيفي حار نسبيًا... ماذا عن درجات الحرارة؟
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • كاتب سوداني: ما يحدث في القاهرة خطوة سياسية في الطريق الصحيح