فتح برنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، نقاشا حول إعلان مجلس أمناء الحوار الوطني انطلاق المرحلة الثانية بمناقشة قضايا الاقتصاد.

برلماني:الحوار الوطني يبحث حلول المشاكل الاقتصادية ورفع الأعباء عن المواطنين مطالب عاجلة لشعبة المستوردين من الحوار الوطني الاقتصادي


وعلقت النائبة مها عبد الناصر عضو مجلس النواب عن الحزب "المصري الديمقراطي"، على المرحلة الثانية من الحوار الوطني، قائله: "يوجد عقول اقتصادية عديدة تستطيع إخراجنا من الأزمة".

 

وأضافت النائبة مها عبد الناصر عضو مجلس النواب عن الحزب "المصري الديمقراطي"،: "فكرة الحوار الوطني جيدة جدا ولاقت ترحاب كبير من جموع القوى السياسية في مصر"، لافته: "المرحلة الثانية من الحوار الوطني ستناقش قضايا الاقتصاد".

 

ويرصد البرنامج استعدادات الأحزاب للمشاركة في تلك المرحلة  وما هي رؤى وأفكار الأحزاب  للأوضاع الاقتصادية وكيفية التغلب عليها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحوار الوطني من الحوار الوطنی المرحلة الثانیة

إقرأ أيضاً:

النائب محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد جدية حل جميع الأزمات

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، أن استمرار الحالة الحوارية من خلال استئناف اجتماعات الحوار الوطني، يساهم في وضع الحلول اللازمة لعدد من الملفات.

خطة تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار

وأشار «زين الدين» خلال كلمته في جلسة الحوار الوطني، إلى أن اجتماع مجلس الأمناء اليوم، الذي تناول خطة تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى، يؤكد أن هناك جدية في التوصل لحلول جذرية وواقعية، لجميع المشكلات التي تناولها الحوار الوطني.

إثراء مناقشات الحوار الوطني

وقال: «الحوار الوطني نجح في الاستماع لكل وجهات النظر من جميع القوى السياسية، التي تمثل طوائف الشعب المختلفة، وهو إشارة إلى تنوع المقترحات ما يؤدي لإثراء المناقشات».

وأشاد عضو مجلس النواب، بالتنسيق بين كافة السلطات المعنية في اجتماعات الحوار الوطني، وهو الأمر الذي يسارع وتيرة تنفيذ المقترحات المقدمة من المشاركين.

مقالات مشابهة

  • برلمانية: إدارج الحبس الاحتياطي على رأس قضايا الحوار الوطني تعزيزًا للشفافية
  • برلماني: الحوار الوطني رسم شكل الحياة في الجمهورية الجديدة
  • عضو مجلس أمناء الحوار الوطني يكشف لمصراوي تفاصيل المرحلة المقبلة
  • «المستقلين الجدد»: مهمة الحوار الوطني في المرحلة المقبلة لا تقل عن دور الحكومة
  • برلمانية: هناك جدية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • النائب محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد جدية حل جميع الأزمات
  • «اقتصادية النواب»: الحوار الوطني خلق حالة من الزخم في الشارع المصري
  • توصيات المرحلة الأولى والحبس الاحتياطي.. تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم
  • «الجيل»: جلسة الحوار الوطني اليوم تتناول موضوعات غير مسبوقة
  • «الجيل الديمقراطي»: مخرجات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة