بوابة الوفد:
2024-09-19@04:41:48 GMT

طائرة الزمالك تهزم الطلائع في الدوري

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، على طلائع الجيش بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالدور الثاني لبطولة الدوري.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 

25/17

25/15

25/20

وتواجد في المباراة كل من، حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك وأحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي، ومحمد طارق أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد مصطفى رئيس قطاع كرة الطائرة بالنادي لدعم وموازرة الفريق الأبيض في المباراة .

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الأولى بجانب كل من طلائع الجيش، والاتحاد السكندرى، والطيران، والداخلية، وإيسترن كومباني.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره إيسترن كومباني يوم الثلاثاء المقبل على صالة الأخير، في الجولة الخامسة للدور الثاني ببطولة الدوري.

يقود الفريق كل من، أشرف أبو الحسن مديراً فنياً، ومحمد عبد المنعم مدرباً عاماً، ومحمد علي مدرباً، وأحمد سعودى طبيباً وأحمد شعلان مديراً إدارياً، وحسن عبد الرازق إدارياً، وأحمد سالم مخططا للأحمال، وهاني سمير محللاً تقنياً، وعبد الرحمن خالد أخصائي العلاج الطبيعى

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بارما وأودينيزي اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

 

يلتقي فريق بارما مع نظيره فريق أودينيزي، اليوم الاثنين 16 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر  مسابقة الدوري الإيطالي.

بارما ضد أودينيزي

تُقام المباراة بين فريقي بارما وأودينيزي في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة

تذاع تلك المباراة بين فريقي بارما وأودينيزي عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى، حيث تعد مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية هى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي.

ترتيب بارما وأودينيزي في الكالتشيو

ويتواجد فريق بارما في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط، بينما يحل  فريق أودينيزي في المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • «كاف» يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • موعد مباراة بارما وأودينيزي اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة