sayidaty، غدا بدء التسجيل للراغبين بالمشاركة في السباق التمهيدي لمهرجان ولي العهد للهجن في السعودية،كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن في السعودية، عن بدء التسجيل للراغبين .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدا.. بدء التسجيل للراغبين بالمشاركة في السباق التمهيدي لمهرجان ولي العهد للهجن في السعودية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدا.. بدء التسجيل للراغبين بالمشاركة في السباق...

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن في السعودية، عن بدء التسجيل للراغبين بالمشاركة في السباق التمهيدي للنسخة الخامسة من المهرجان من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد السعودي للهجن، وذلك من يوم الخميس المقبل، وحتى الخميس الموافق 27 / 7 / 2023م.

موعد انطلاق المهرجان

وتنطلق فعاليات المهرجان، الثلاثاء الأول من أغسطس المقبل، وذلك على ميدان الطائف لسباقات الهجن، تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء.

الأحكام والشروط

وأكدت اللجنة أن التسجيل في المهرجان متاح لجميع المشاركين في السباقات باسم المالك فقط، وأنه لن يقبل تسجيل أي مشارك بعد انتهاء مدة التسجيل المحددة، التي تستمر مدة أسبوع.

وأبانت اللجنة ضمن الشروط والأحكام الخاصة بالمهرجان أنه يمكن التعديل على مشاركة المطية في الشوط أو الانسحاب من السباق عبر حساب المالك من خلال الموقع الإلكتروني، ويمنع مشاركة أي مطية غير مسجلة لدى الاتحاد السعودي للهجن، ويمنع منعاً باتاً تسجيل أي مطية محظورة أو صدر بحقها إيقاف.

واشترطت اللجنة على الراغبين بالمشاركة ضرورة إرفاق أصل البرنت للمشارك "حديث" عند التسجيل من الاتحاد السعودي للهجن والاتحادات الخليجية والعربية المعتمدة بحيث لا يتجاوز تاريخ إصدارها أكثر من 30 يوماً على أن يتعهد المشارك بصحة البيانات المسجلة، وتقديم بياناتهم البنكية الصحيحة حسب ما هو مطلوب، مشددةً بأنه يحق لإدارة المهرجان إلغاء المشاركة نهائياً في حال تبين عدم صحة البيانات.

وأوضحت اللجنة أنه سيتم الإعلان النهائي عن أسماء المشاركين في كل شوط قبل بداية السباق عبر حسابات التواصل الاجتماعي للمهرجان، مؤكدة أن لها الحق في تغيير أو تعديل الشروط والجوائز والفئات دون سابق إخطار، دون تحمل أي مسؤولية تجاه الغير نتيجة لذلك.

تابعي المزيد: سياح أجانب: مهرجان ولي العهد للهجن أثار إعجابنا

مهرجان ولي العهد للهجن

"مهرجان ولي العهد للهجن"، مهرجان سنوي، انطلقت نسخته الأولى في 11 أغسطس عام 2018م، و يهدف إلى تأصيل تراث الهجن وتعزيزه في الثقافة السعودية والعربية والإسلامية.

ويقام المهرجان في مدينة الطائف بتنظيم الاتحاد السعودي للهجن ضمن فعاليات موسم الطائف ورعاية من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويهدف المهرجان للإسهام في في تأصيل تراث الإبل وتعزيزه، كما يسعى لتعزيز الجوانب الحضارية والوطنية، وأن تكون له عوائد ثقافية واقتصادية للمجتمع، وأن يصبح مهرجاناً ثقافياً واقتصادياً ورياضياً متنوعاً يعزز المشاركة ويؤصل الموروث وينشر الوطنية ويعكس العمق الحضاري للمملكة العربية السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم الجيد لمهرجان الخيول العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بالتنظيم الجيد لمهرجان الشرقية للخيول العربية في دورته ال 28 والذي أقيم على مدار 3 أيام بقرية الفروسية بمدينة بلبيس بمشاركة أصحاب المزارع ومحبي الخيول العربية الأصيلة  والذي نظمته المحافظة بالتعاون مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية وتحت رعاية وزارتي السياحة والآثار والشباب والرياضة والهيئة العامة المصرية للتنشيط السياحي وبمشاركة أصحاب مزارع الخيول العربية الأصيلة بجميع محافظات الجمهورية لتتباري الخيول في مسابقتي الجمال والأدب للحصول على جوائز المهرجان والتي صممت على شكل حصان جامح  والذي اتخذته  محافظة الشرقية شعاراً لها.  

وقدم المحافظ الشكر لأعضاء اللجنة المنظمة والمشرفة على المهرجان والرعاة والحكام وكذلك أصحاب المزارع من مربي الخيول العربية الأصيلة والذين حرصوا جميعهم على المشاركة في فعاليات المهرجان والتنافس في مسابقتي جمال و أدب الخيل وقدموا عروضاً أبهرت جميع الحاضرين.

كما أثنى علي دور الأجهزة الأمنية تحت قيادة اللواء عمرو رؤوف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والأجهزة التنفيذية وكافة الجهات المشاركة والرعاة وشباب yly التابع لوزارة الشباب والرياضة والمشارك في تنظيم المهرجان والإدارات العامة والنوعية بالديوان العام وجامعة الزقازيق والتنسيق الدائم مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة للعمل على نجاح المهرجان وظهوره بالشكل اللائق موجهاً الشكر لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الأعمال المخلصين وكذلك الصحفيين والإعلاميين لمشاركتهم المتميزة وتغطية فعاليات المهرجان بالشكل الذي يليق باسم المحافظة.  

وأوضح الأشموني أن مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة والذي شارك فيه هذا العام أكثر من 120 من الخيول في مسابقات جمال الخيل من جنسيات (السعودية – الكويت – الإمارات – قطر) إضافة إلى 67 من المشاركين في مسابقات أدب الخيل يُعد أحد العلامات المميزة لمحافظة الشرقية ويأتي تجسيداً وتذكيراً لكل أهل مصر بعراقة وأصالة هذه المحافظة عبر التاريخ والتي تضم ثروات أثرية ومعالم سياحية هامه داعياً أبناء المحافظة إلى الإعتزاز والفخر بوطنهم والمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية ورفعة الوطن ونهضته واستقراره .

مقالات مشابهة

  • مشاركة 50 دولة في "مهرجان ظفار الدولي للمسرح".. الأربعاء
  • 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى
  • يسرا تدعم الشعب اللبناني والفلسطيني بالمؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي
  • 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح 2024
  • مدير «الجونة السينمائي»: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية
  • المدير التنفيذي لمهرجان الجونة يوجه رسالة تضامن للشعب اللبناني
  • عمرو منسي يوجه رسالة دعم للبنان في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • عمرو منسي يكشف تفاصيل الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي
  • الأشموني يُشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم لمهرجان الشرقية للخيول
  • محافظ الشرقية يشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم الجيد لمهرجان الخيول العربية