قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة السادسة، اليوم السبت، بالسجن 15 عاما، لربة منزل لإدانتها بالتخلص من عم زوجها بقذفه بحجر أثناء وقوفها في الطابق الثالث،نتيجة نشوب مشاجرة بينهما، بمنطقة عزبة سرور البحرية مركز شربين محافظة الدقهلية.
صدر الحكم برئاسة المستشار وائل كمال صالح، وعضوية المستشار فاروق محمد فخرى، والمستشار على أحمد مشهور، و المستشار رامى منصور عباس، وأمانة سر أحمد الحنفي.


 تعود تفاصيل الواقعة لـ 24 يوليو 2023 بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شربين، بوقوع مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة، ووجود متوفى بمنطقة عزبة سرور دائرة المركز، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى.
على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة عائلية بين سائق "توك توك" وزوجته، طرف أول، وبين زوجة ابن شقيقه، طرف ثان، ومصرع سائق التوك توك.
بالفحص تبين أن طرفي المشاجرة، أسماء عبد الجواد، 25 عامًا، مقيمة عزبة سرور البحرية، ربة منزل، وهشام المغاوري محمد إبراهيم 52 عامًا، سائق توك توك، ألقت الأولى حجر من الطابق الثالث على الثاني، ما نتج عنه وفاته متأثرًا بإصابته.

إحالة أوراق 4 أشخاص للمفتي.."قتلوا صيادًا وأصابوا شقيقه في الدقهلية"

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات المنصورة الدقهلية المشدد 15 عاما المنصورة جنايات المنصورة سائق التوك توك سائق توك توك عائلة واحدة محافظة الدقهلية محكمة جنايات المنصورة مركز شرطة شربين مركز شربين مدير أمن الدقهلية نشوب مشاجرة مشاجرة عائلية امن الدقهلية المشدد 15 عام الدقهلية مصرع سائق محكمة جنايات السجن 15 عاما وقوع مشاجرة

إقرأ أيضاً:

صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة عن عملية اغتيال حسن نصر الله: «مصدر إيراني وراء هذا الأمر»

نقلت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، عن مصدر أمني لبناني، أن إسرائيل تلقت معلومات من مصدر إيراني بعد ظهر الجمعة حول وصول وشيك للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إلى مقر المنظمة في الضاحية ببيروت.

وقال المصدر اللبناني للصحيفة الفرنسية: «لقد فعل الإسرائيليون كل شيء، ولم يرغبوا في تفويت هدفهم».

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة هآرتس الإسرائيلية، فإن الطائرات الإسرائيلية كانت في كمين في سماء لبنان وكانت تنتظر وصول نصر الله إلى مركز القيادة. وفي الوقت نفسه، وعلى مسافة غير بعيدة من هناك، أقيمت مراسم عزاء محمد حسين سرور، قائد وحدة الطائرات المسيرة التابعة لحزب الله على الجبهة الجنوبية.

ووصل الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله إلى مقر القيادة بعد مراسم دفن محمد حسين سرور برفقة قائد فيلق القدس الإيراني في لبنان وسوريا.

اقرأ أيضاًالصين تعلق على مقتل نصر الله وتعرب عن قلقها البالغ إزاء الوضع في الشرق الأوسط

من هو نعيم قاسم المرشح المحتمل لقيادة حزب الله خلفًا لـ نصر الله؟

الفصائل الفلسطينية ناعية حسن نصر الله: سيسجل للشهيد مواقفه التاريخية

مقالات مشابهة

  • ندوة لتوعية مزارعي شربين بمخاطر حرق قش الأرز
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • ندب المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي مستشارًا قانونيًّا لوزارة الأوقاف
  • محافظ الأقصر يعلن صدور قرارات بإنشاء 23 نجعًا وعزبة بمركز الزينية
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "خمسون عامًا على ملحمة الإعجاز أكتوبر 73" غدًا
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابة 4 وانهيار منزل في انفجار أسطوانة غاز
  • صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة
  • صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة عن عملية اغتيال حسن نصر الله: «مصدر إيراني وراء هذا الأمر»
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية