قال الإعلامي أحمد موسى، إن مشروع رأس الحكمة سيحقق تنمية كبيرة للدولة، مشيرًا إلى أن القنوات المعادية عملت دعاية لهذا المشروع قبل أن تتحدث عنه الحكومة.

أحمد موسى: الدولة تؤجل المشروعات التي لم تبدأ بعد (فيديو) أحمد موسى: اللي يلاقي السكر بـ27 جنيهًا يجيبلي (فيديو) دعاية من القنوات المعادية 

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "ايه موضوع رأس الحكمة، القنوات المعادية عملوا ساعات بث هوا بأكثر من 60 مليون دولار دون أن تتكلم الدولة حتى الآن".

وتابع "وبالتالي عملوا دعاية مش بيدمروا المشروع وهو نجح قبل أن يبدأ وتخرج الدولة رسميًا تكلم عنه وهيتعمل مؤتمر صحفي عالمي وعملوا له دعاية حاجة عظيمة أو ي ولسة محطناش ولا طوبة بنتكلم على حاجة ضخمة والدنيا كلها بتسأل ايه الحكاية".

إعداد مخطط لهذا المشروع 

واستطرد "رأس الحكمة كانت قرية تبعد عن مرسى مطروح نحو 60 كم، وتم الإعداد لهذا المشروع منذ عام 1975 والرئيس السيسي أعد مخططا لتنمية الدولة حتى 2052".

وأردف "عدد سكان مصر سيصل إلى 165 مليون نسمة في 2052 وبعدين مصر لا تبيع، وعوائد الاستثمار تحقق مكاسب اقتصادية غير مسبوقة وما حدث دعاية غير مسبوقة لهذا المشروع".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي أحمد موسى مكاسب اقتصادية القنوات المعادية لهذا المشروع رأس الحکمة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

"LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية

أعلنت مجموعة "إل في إم إتش" العملاقة للمنتجات الفاخرة، الاثنين، عن بيع العلامة التجارية "أوف وايت" (Off-White) التي أسسها المدير الفني السابق لتشكيلات دار "لويس فويتون" الرجالية فيرجيل أبلو في 2012 إلى شركة إدارة العلامات التجارية "بلوستار ألاينس إل إل سي".

وتتولى "بلوستار ألاينس" التي تأسست عام 2006 "إدارة وتسويق عدد من العلامات التجارية الاستهلاكية التي تشمل مستويات توزيع عدة"، من بينها المتاجر الكبرى. ومن بين العلامات التجارية في محفظتها "هيرلي" و"سكوتش آند صودا" و"كينسي" و"كاثرين مالاندرينو" و"إنغليش لوندري".

واستحوذت "إل في إم إتش" على 60 بالمئة من "أوف وايت" في يوليو 2021، فيما احتفظ أبلو بنسبة 40 في المئة، عندما كان أبلو مديرا فنيا لتشكيلات "لوي فويتون" الرجالية.

وكان فيرجيل أبلو، نجم "جيل الألفية" الذي اشتهر بأزياء الشارع الفاخرة، أول مصمم أسود كبير معروف في أوساط الموضة يعبّر في تشكيلاته عن الثقافات الأميركية الأفريقية.

وخلَفه في منصبه لدى "لوي فويتون" الموسيقي والمنتج والمصمم فاريل وليامز.

واعتبرت "إل في إم إتش" في بيان مشترك لم يأت على ذكر شروط الصفقة أن "بلوستار ألاينس" هي "الشريك المثالي" للحفاظ على "الإرث الذي بنته "أوف وايت" بقيادة فيرجيل أبلو، المصمم الأميركي الذي توفي بمرض السرطان عن عمر يناهز 41 عاما في نوفمبر 2021.

أما الرئيس التنفيذي لشركة "بلوستار ألاينس" جوي غاباي فلاحظ في البيان أن "قدرة فيرجيل أبلو على دمج الثقافة المُدنية والأزياء أرست معايير جديدة تتماشى تماما مع خطنا القائم على الجمع بين الابتكار والتنوع".

مقالات مشابهة

  • نائلة جبر: مصر استقبلت منذ عامين أكثر من 9 ملايين لاجئ يعيشون في سلام على أرضها
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • صناعة سعودية.. السعودية تبيع اسلحة متطورة للجيش الأمريكي ”شاهد”
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)