بدأت نيللي كريم خلال الفترة الماضية تصوير مسلسلها الجديد فراولة، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وهذة أول صور حصرية من كواليس تصوير العمل.

أبطال مسلسل فراولة

 

والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة نيللي كريم، أحمد فهيم، شيماء سيف، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، ولبنى ونس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

 قصة مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد خلاله نيللي كريم شخصية فراولة وهي ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور مع تتابع الأحداث لتعمل قارئة فنجان وخبيرة طاقة وإنفلونسر.

 أحدث أعمال نيللي كريم

 

ومن ناحية أخرى، تحضر نيللي كريم في الفترة الحالية لأكثر من عمل منها فيلم هابي بيرزداي، الذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

 اخر اعمال الفنانة نيللي كريم

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة نيللي كريم هو مسلسل روز وليلى، وتقدمه في بطولة مشتركة مع يسرا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، ويمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث، المسلسل ينافس على صدارة قائمة Top 10 على شاهد في الفترة الحالية، ومكون من 10 حلقات، يشارك في بطولته تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

وايضا شاركت في بطولة بفيلم ڤوي ڤوي ڤوي مع محمد فراج، وجاء التكريم ضمن فعاليات الدورة الماضية من حفل Joy Awards، والفيلم عُرض في سبتمبر من العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، جسدت خلاله نيللي كريم شخصية صحفية، وشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما شاركت بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.
 

603~2 604~2 605~2 606~2

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم أبطال مسلسل فراولة مسلسل فراولة فی إطار اجتماعی نیللی کریم من تألیف

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، واعلن صناع العمل عن موعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

 

ومن المقرر بدء تصوير أشغال شقة 2  في نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في موسم رمضان المقبل 2025.

 قصة أشغال شقة

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وقدم محمد محمود شخصية "دكتور غندور" المتخصص في أكثر من مجال طبي، حسب اليوم في الأسبوع في يوم يكون دكتور أطفال ويوم آخر دكتور قلب ويوم آخر مخ وأعصاب وغيرها من التخصصات.

 أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 مسلسل أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي

 

حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وذلك داخل المسابقة الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين المُقام في تونس، وتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024.

 ضيوف حلقات مسلسل أشغال شقة

 

يضم مسلسل أشغال شقة عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب

ومن المقرر طرح الموسم جديد من 15 حلقة كالموسم الأول، تم الإعلان عن بدء عمل البروفات الخاصة لتقديم جزء ثان من   مسلسل  “أشغال شقة”، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال،جميع صناع العمل يتمنون ومتحمسون لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل. 
 

مقالات مشابهة

  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"