تحدث الدكتور عيسى زيدان، المدير التنفيذي للترميم ونقل الآثار بالمتحف المصري الكبير، عن "اللمسات النهائية" بالمتحف المصري الكبير.

تحفة فنية تُبهر العالم.. مصر تستعد لافتتاح المتحف المصري الكبير مدبولي يتابع أعمال التطوير بشارع مساكن الضباط بمحيط المتحف المصري الكبير

وقال  الدكتور عيسى زيدان، المدير التنفيذي للترميم ونقل الآثار بالمتحف المصري الكبير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة،: "الأعمال الأثرية والهندسية على وشك الانتهاء بنسبة 100%".

 

وأضاف: "يتم حاليا وضع اللمسات النهائية المتمثلة في الإضاءة والحرارة والرطوبة وبطاقات التعريف التي توضع على الآثار"، لافتا: "خلال أيام قليلة سيتم الانتهاء من كافة الأعمال الأثرية داخل قاعات العرض الرئيسية".

 

وأشار: "كل الأعمال سواء في الدرج العظيم أو البهو العظيم وقاعات الملك توت عنخ آمون انتهت بنسبة 100%، ويجري حاليا وضع اللمسات النهائية، لتظهر القطع الأثرية بأبهى"، مضيفا: "المتحف المصري الكبير أعظم هدية من مصر للعالم".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح المتحف المصري الكبير المتحف المصري المتحف المصري الكبير الدرج العظيم بالمتحف المصرى الكبير بالمتحف المصری الکبیر اللمسات النهائیة

إقرأ أيضاً:

أقل من 100 مقعد.. تذاكر حفل أنغام في المتحف الكبير قاربت على النفاد

قبل 11 يومًا من موعد حفل الفنانة أنغام في المتحف المصري الكبير، المقرر إقامته في 11 أكتوبر المقبل ضمن مشروع ليالي مصر، قاربت على أن ترفع لافتة كامل العدد بعدما تمّ بيع 4 فئات من تذاكر الحفل بالكامل ولم يتبق إلا عدد محدود من المقاعد التي لا يتجاوز عددها الـ100 مقعد في الفئة الماسية، وذلك بحسب موقع بيع التذاكر «تذكرتي».

وكشف موقع تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل أنغام في المتحف المصري الكبير والذي جاء في 5 فئات تتدرج ما بين 2000 إلى 10000 آلاف جنيه، وفيما يلي أسعار التذاكر:

- الفئة الملكية: 10 آلاف جنيه (نفذت بالكامل)

- الفئة الماسية: 8 آلاف جنيه (متبقي عدد محدود من المقاعد)

- الفئة البلاتينية 6 آلاف جنيه (نفذت بالكامل)

- الفئة الذهبية 3 آلاف جنيه (نفذت بالكامل)

- الفئة الفضية 2000 جنيه (نفذت بالكامل)

تفاصيل حفل أنغام في المتحف المصري الكبير

ينتظر الجمهور المصري حفل الفنانة أنغام في المتحف المصري الكبير، إذ يعتبر الحفل الغنائي الأول للفنانة في مصر منذ طرح ألبومها الأخير «تيجي نسيب» والذي حقق حالة واسعة من النجاح، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية بالإضافة إلى عدد من أغانيها الجديدة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير
  • المتاحف الأثرية تنظم عددًا من الندوات للوعي الأثري
  • عقب نجاح حفل دبي.. أنغام تواصل سيطرتها في الخليج وتستعد لحفل عالمي بالمتحف الكبير
  • "بالورقة والقلم".. متحف الآثار ومنحوتات ضخمة وشواطئ أبرز معالم مدينة الغردقة السياحية
  • أقل من 100 مقعد.. تذاكر حفل أنغام في المتحف الكبير قاربت على النفاد
  • «الغرف السياحية»: افتتاح المتحف المصري الكبير سيساهم في جذب مزيد من السائحين
  • سمير فرج يكشف تفاصيل تدريب الجيش المصري على أعلى مستوى
  • نفاذ الفئة الأولى والثانية من تذاكر حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير
  • 3 فئات متبقية في حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير.. تعرف عليها
  • لتحقيق الاستدامة وترشيد الاستهلاك.. شراكة استراتيجية بين المتحف المصري الكبير و«شنايدر إلكتريك»