حرصت الكاتبة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

بعد فستانها اللافت في عيد ميلادها| إطلالات أثارت الجدل لابنة غادة عادل بتغسل مواعين.. تعليق صادم من ناقد موضة على إطلالة إليسا.. صور

تألقت ياسمين الخطيب في الصور بإطلالة تشبه العروسة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأبيض مجسم اتسم بأكمام الشفافه و تصميمه الذي كشف عن رشاقتها.

تزينت ياسمين الخطيب ببعض الإكسسوارات البسيطة للغاية التي زادت من جمالها ومنحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين الخطيب على على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي كشفت عن جمال ملامحها.

ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين الخطيب یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

«أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن

في إحدى غابات الممكلة المتحدة، تم رصد الفطر الغريب والنادر «أصابع الشيطان» وسط حالة من قلق السكان، من انتشاره بكثرة خاصة في الأماكن القريبة من المنطقة السكانية، لما يسببه من رائحة كريهة تشبه اللحم العفن، الذي يتسبب في انتشار الفيروسات والأمراض الخطيرة.

فطر غريب ونادر في بريطانيا

عندما تنظر إلى الفطر الغريب، قد تظنه للوهلة الأولى زهرة جمالية، إلا أن من يعرفه يشعر بالذعر بسبب الأمراض التي من الممكن أن يسببها، وخلال الساعات الماضية تم رصده في غابة «نيو فورست»، وأطلق عليه لقب «أصابع الشيطان» بسبب مظهره الغريب الذي يشبه يدًا وكأنها تخرج من القبر، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل».

ما أثار حالة القلق وسط سكان المنطقة المنتشر بها، هو رائحته الكريهة التي تنتشر على مسافات طويلة بسبب قوتها، فهي تشبه رائحة اللحم المتعفن، «كانت تبدو وكأنها يد أكثر من أي يد رأيتها من قبل.. وكانت كأنها تمتد من وراء القبر وتبدو مخيفة للغاية ورائحتها بشعة» وفق جوليا روسير، صاحبة الـ67 عامًا.

سبب انتشار فطر أصابع الشيطان

وبسبب الطقس الرطب، انتشر فطر أصابع الشيطان للغاية وسط الممكلة المتحدة، «لقد وجدت الفطر وكأنه اندفع من الأرض بتلك الأصابع الحمراء» حسب «روسير»، ويُشار إلى الفطر الغريب المظهر أيضًا باسم «قرن الأخطبوط النتن» أو «فطر الأخطبوط» أيضًا، إذ يعد موطن الفطر الأصلي هو نيوزيلندا وأستراليا، ويُعتقد أنه تم جلبه إلى فرنسا أثناء الحرب العالمية الأولى ضمن الإمدادات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • ما قصة الصور التي طلبها نتنياهو وكلفت إسرائيل عشرات من نخبة جنودها ؟
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • مي عمر تشبه الفراشة بالترتر اللامع
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»
  • مستلزمات «الخيل» الإماراتية تبهر المغاربة
  • «أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف