وثقت مشاهد فيديو اطلع عليها محرر “الميدان اليمني” لحظة وصول صواريخ يمنية، بضربة شنتها القوات المسلحة في صنعاء مساء أمس الجمعة على أهداف اسرائيلية في ميناء أم الرشراش (إيلات) ، وبين الفيديو حدوث حرائق هائلة بعد فشل منظومات القبة الحديدية في التصدي لها.

وتداول ناشطون على موقع التوصل الاجتماعي (إكس) مشاهد لحظة وصول الصواريخ البالستية اليمنية إلى المواقع الاسرائيلية وإصابة أهدافها بدقة.

كما تظهر المشاهد فشل المنظومة الجوية للعدو في التصدي للصواريخ اليمنية .

????شاهدوا لحظة #سقوط_الصاروخ_اليمني المبارك على #العدو_الاسرائيلي في #أن_الرشراش ( #ايلات ).#عزيز_يا_يمن ✌️????????✌️ #اليمن #فلسطين #غزة #جنوب_لبنان #سوريا #العراق #لبنان #اليمن_قول_وفعل ✌️ pic.twitter.com/3qVhlFAm9t

— عٍبَدِآلُِلُِهـ جٍعٍفُرٍ (@AbdoallahJafar) February 3, 2024

وكانت أعلنت القوات المسلحة في صنعاء، في بيان مساء الأمس ، عن تنفيذها عملية عسكرية ضد أهداف محددة للعدو الإسرائيلي في منطقة أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة.

وأكدت ، استمرارها في تنفيذ الواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم، استجابة لنداءات شعبنا وأمتنا.

وأضاف البيان أن هذه العملية تأتي رداً على جرائم العدوان الإسرائيلي المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة.وأكد البيان أن القوات المسلحة لن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضدَّ العدوِّ في البرِّ والبحرِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: اسرائيل اليمن ميناء ام الرشراش

إقرأ أيضاً:

أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه

أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، المكانة المركزية لقضية القدس لدى المنظمة، والأمم المتحدة، مجددًا الالتزام المشترك باتخاذ إجراءات فعالة وملموسة، لتمكين الشعب الفلسطيني من الحصول على حقوقه المشروعة.
جاء ذلك خلال حديثه في الندوة الدولية المنعقدة عن قضية القدس، وعنوانه "القدس وحرب غزة: الهُوية والوجود الفلسطيني مهددان بالطمس"، ونظمتها لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف والأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي.

الدور السعودي الرائد

وأعرب طه عن خالص امتنانه للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، منوها بدورهما الرائد في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، مبرزًا مبادراتهما ومواقفهما الداعمة لقضايا الأمة الإسلامية.

أخبار متعلقة الاحتلال ينفّذ عمليات هدم واسعة في أريحاضحايا العدوان المستمر.. 37953 شهيدًا في قطاع غزة

نعتز بها كفلسطينين.. وزير شؤون #القدس لـ #اليوم: #السعودية مواقفها ثابته وتاريخية تجاه #الأقصى#فلسطين #غزة #المسجد_الأقصى
التفاصيل: https://t.co/3vVWD0UIDv pic.twitter.com/YVaafkh9Ik— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024


وأدان العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي أدى إلى استشهاد آلاف الفلسطينيين وتدمير العديد من البنية الأساسية المدنية.
وأعرب عن قلقه من فشل مجلس الأمن الدولي في إجبار الاحتلال الإسرائيلي على الالتزام بالقرارات، داعيًا المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته لإنهاء دوامة العنف في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • عملية عسكرية يمنية عراقية تصيب هدفاً استراتيجياً في شمال فلسطين المحتلة (فيديو)
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • 3 يوليو نجاح الثورة
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات