بعد صداقة طويلة بين المخرج عمر عبد العزيز وأماني صفوت، تكللت علاقتهما بالزواج، وهو ما أصبح حديث عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ووصفه بعضهم بأنها خطوة جريئة، فلم يقف فرق السنوات أمامها؛ لذا وبعد إعلان خبر زواجهما، يمكن استعراض بعض المعلومات عن أماني صفوت زوجة المخرج عمر عبد العزيز.

حفل زفاف المخرج عمر عبد العزيز وأماني صفوت

زاد السؤال عن أماني صفوت زوجة المخرج عمر عبد العزيز بعد الضجة التي أثارها حفل زواجهما على منصات التواصل الاجتماعي، فبرغم عدم إعلان المخرج عمر عبد العزيز عن زواجه في وسائل الإعلام، إلا أنه لاقى تفاعلًا واسعًا، وقد حضر مراسم الزواج لفيف من العائلة ونجوم الفن، أبرزهم كريم عبد العزيز حفيد المخرج، وإلهام شاهين، وميرفت أمين، والإعلامية بوسي شلبي، وعدد من النجوم.

وفي إطار توضيح من هي أماني صفوت زوجة المخرج عمر عبد العزيز، يمكن الإشارة إلى أنها لا تنتمي إلى الوسط الفني، بل جمعتهما علاقة صداقة قوية دامت لسنوات طويلة بزوجها، ومن المعلومات التي يمكن استعراضها عن أماني صفوت، زوجة المخرج عمر عبد العزيز التالي:

معلومات عن زوجة المخرج عمر عبد العزيز

- اسمها أماني صفوت.

- من مواليد 1970، أي تبلغ من العمر 54 عامًا.

- مصرية الجنسية.

- مُسلمة.

- فارق السن بينها وزوجها المخرج عمر عبد العزيز نحو 16 عامًا؛ إذ أنه في الـ70 من عمره.

- تعتبر أماني صفوت زوجة المخرج عمر عبد العزيز غير نشطة على منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ يحتوي حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» على 5 صور فقط، كما أنها لا تملك حسابًا على أي من منصات التواصل الأخرى.

إطلالة زوجة المخرج عمر عبد العزيز

وظهرت أماني صفوت، زوجة المخرج عمر عبد العزيز بإطلالة مميزة خلال حفل الزفاف؛ إذ ارتدت زيًا كلاسيكيًا، عبارة عن بدلة بيضاء مُطرزة، وهو ما نال إعجاب محبي الثنائي على منصات الـ«سوشيال ميديا»، الذين أشادوا خلال تعيقاتهم بإطلالتها البسيطة الراقية، مُتمنين لهما حياة سعيدة مليئة بالحب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المخرج عمر عبد العزيز زواج المخرج عمر عبد العزيز إلهام شاهين منصات التواصل

إقرأ أيضاً:

انجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل جسر الفرات الأوسط

الاقتصاد نيوز - بغداد

 

أعلنت الشركة العامة للسكك الحديد، اليوم الإثنين، إنجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل مقتربات جسر الفرات الأوسط، مبينة أن ذلك جاء وفقا لتوجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي.

وقالت الشركة في بيان- تلقته "الاقتصاد تيوز": إن "الشركة العامة للسكك شعبة الهندسة المدنية التابعة لمنطقة السماوة، أنجزت حملتها بصيانة وتأهيل خطوط ومفاصل مقتربات جسر الفرات الأوسط الحديدي كم 267 من الجهتين، مع صيانة مفاصل محطة قطار بحيرة ساوة جهة السماوة".

وأضافت، أنه "تم شد وتثبيت ورفع وتحشية العوارض ومعالجة الهبوطات لتأمين سرعة قطارات النفط الأسود والخام القادمة من منصات التحميل في مصافي (الدورة وبيجي والقيارة) إلى منصات التفريغ في ميناء أم قصر، فضلا عن نقل قطارات الحبوب من الميناء إلى مواقع السايلوات في المحافظات التابعة لوزارة التجارة".

وأكدت، أن "ذلك جاء وفقا لتوجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي والمتابعة من مدير عام السكك يونس خالد جواد، لإجراء حملات تأهيل وصيانة مكثفة لخطوط ومفاصل ومناطق مرور القطارات بسرعة وأمان؛ لدعم الاقتصاد الوطني وتعظيم الموارد المالية للشركة".

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • ميتا تنهي حظر كلمة شهيد بناء على توصيات مجلس الإشراف
  • في حال اندلاع حرب بين حزب الله وإسرائيل... بلدُ عربيّ سيتضّرر بشدّة ما السبب؟
  • تنفيذ 225 حكمًا قضائيًا متنوعًا خلال يوم
  • بالفيديو .. بين الغضب والدعوة للتهدئة .. منصات التواصل تتفاعل مع الاشتباكات بين السوريين والاتراك على اثر واقعة تحرش بطفلة
  • حزن على منصات التواصل بعد العثور على جثتي شخصين فقدا بصحراء الأردن
  • انجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل جسر الفرات الأوسط
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"