الوطن:
2024-07-06@11:04:49 GMT

نجوم الفن يواسون تارا عماد في وفاة والدتها: شدي حيلك

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

نجوم الفن يواسون تارا عماد في وفاة والدتها: شدي حيلك

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة الفنانة تارا عماد بعد إعلانها، منذ قليل، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وفاة والدتها.

نجوم الفن يواسون تارا عماد

وأعلنت منذ قليل تارا عماد وفاة والدتها قائلة: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة، على أن تكون صلاة الجنازة غدًا الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد، اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقّها من الذنوب كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس»، لينهال على منشورها مواساة الوسط الفني لها والتي جاءت تعليقاتهم كالتالي:

قالت غادة عادل: البقاء لله حبيبتي ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعلها من أهل الجنة ويصبر قلبك، وقالت هنا الزاهد ودرة: البقاء لله حبيبتي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة، وقال محمد يسري: إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك يا تارا، ونعتها يسرا اللوزي قائلة: ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك شدي حيلك، ونعتها إيمان العاصي قائلة: الله يرحمها يا رب ويصبر قلبك يا تارا.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tara Emad تارا عماد‎‏ (@‏‎taraemad‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تارا عماد الفنانة تارا عماد والدة تارا عماد تارا عماد

إقرأ أيضاً:

صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟

متابعة بتجــرد: خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك” الذي تقدّمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090، كشفت الفنانة صابرين للمرة الأولى، رد فعل أبنائها على زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، قائلةً: “ربنا مُطّلع على كل خطوة إحنا بنمشيها ومكنتش عايزة أحكي عن الارتباط إلا لما يصير رسمي”.

وأضافت: “أنا طول عمري أحب نفسي وأحترمها وعمري ما مشيت خطوة وكانت غلط، وفي فترة ما قبل الارتباط كنت مثل الطفلة لأني خائفة على وضع عائلتي وأسرتي”.

وأوضحت: “قبل زواجي الأخير كنت طالبة الطلاق بقالي سنتين وهو كان مسافر أمريكا وكنا شبه منفصلين وطلبت الطلاق صراحة منذ ثلاث سنوات وكان لي عشر سنوات في مشاكل في زواجنا وحافظت على خصوصية البيت”.

وأردفت صابرين قائلةً: “الكلمة الحلوة تفرق مع المرأة خصوصاً عندما يكون هناك رجل يحبها من قلبه بجد وليس مجرد كلام، وهذا كان سبب ارتباطي الأخير”.

وأضافت: “عندما أشركت أولادي في أحداث زواجي الأخير وهم كانوا يرونني متحملة وساكتة مع طليقي وانفصلت وتعبت قد إيه، كان رد فعلهم أنهم قالوا لي من حقك يا ماما تعيشي، لإن أنا فعلًا ما كنتش عايشة”.

وعلّقت صابرين على تقديم الفنانة منى زكي لشخصية “كوكب الشرق” السيدة أم كلثوم في عمل سينمائي، قائلةً: “لا أنصح منى زكي بأي شيء، هي ممثلة شاطرة جداً ولا تحتاج الى نصيحتي”.

وأضافت: “منى زكي تعرف ماذا تفعل، وهي ذكية جداً ومروان حامد مخرج مهم، وأحمد مراد كاتب محترم، وهم قادرون على أن يقدّموا معاً فيلماً جيداً عن أم كلثوم، خاصة أن تكلفة إنتاجه ضخمة”.

واختتمت صابرين حديثها بالقول: “فيلم “أم كلثوم” الذي ستقوم منى زكي ببطولته، سيتم توفير كل الإمكانيات له، وسيتستخدمون في تصويره تكنولوجيا جديدة، وسيعرضون تفاصيل لم نرها في مسلسل “أم كلثوم”، وأنا أؤكد أن “كوكب الشرق” ستظل هرماً رابعاً الى الأبد. لو كل فترة يتم تقديم عمل فني عن قصة حياة أم كلثوم لجيل آخر جديد فسيكون هذا أمراً مهماً، وفي النهاية كلنا ندور في فلك “كوكب الشرق””.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو السولية ناعيًا أحمد رفعت: "وجعت قلبنا.. ربنا يرحمك يا حبيبي"
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • وفاة اللاعب أحمد رفعت.. كل ما تريد معرفته عن السكتة القلبية "القاتل الصامت"
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 5 يوليو 2024
  • كلما تقدمت خطوة في حياتي.. يأتي ما يحطمني
  • قلبك يستغيث.. تعرف على أسباب خفقان القلب
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»