تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مباراة ودية يوم الإثنين المقبل، استعدادًا لعودة المنافسات.

موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل في الثالثة عصرًا، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الاتفاق مع نادي سموحة لخوض مباراة ودية بين الفريقين، بقرار من المدير الفني لرغبته في تجربة عدد من العناصر والوقوف على مستواها الفني قبل الاعتماد عليها.

وخاض الشياطين الحمر مؤخرًا معسكر مغلق في الإمارات، خاض خلاله مباراتين وديتين أمام الاخدود السعودي وانتهت بالهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد فيما تعادل مع حتا الإماراتي بهدف لكل فريق بالمباراة الثانية.

بثلاثية مقابل هدف.. البنك الأهلي يفوز على الداخلية استعدادا لعودة الدوري الأهلي يحدد مدة غياب وسام أبو علي بعد إصابة الخلفية

وواصل المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب العودة من الراحة التي حصلوا عليها خلال الأيام الماضية.

ويستعد الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري على ملعب الأخير في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر سموحة الأهلي وسموحة اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي

أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، أن أندية الدوري الممتاز لا تمتلك قاعدة ناشئين مميزة على مدار الفترة الماضية وتعتمد على شراء الصفقات الجديدة.

وتعرض فريق الإسماعيلي للهزيمة أمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات حمزة الجمل

وقال حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي عبر تصريحات تلفزيونية: فريق كبير بحجم النادي الأهلي لا يمتلك لاعب ناشئ في صفوف الفريق الأول وغيره من الأندية الأخري في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأضاف: نفتقد العين الخبيرة التي تكتشف المواهب واللاعبين في معظم أندية الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم