حصلت مديرية التربية والتعليم بالغربية على المركز الأول لأفضل وحدة مدرسية فندقية والخدمات السياحية، وكذلك المركز الثاني لأفضل وحدة مدرسية لمدرسة طنطا النسيجية في ختام المؤتمر التنشيطي لوحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل.

جاء ذلك في ختام فعاليات المؤتمر التنشيطي لوحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل، بحضور ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وأحمد شلبي، مدير عام التعليم الفني وبمشاركة العديد من وكلاء الوزارة بالمحافظات.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إنه شهد اليوم، ختام فعاليات المؤتمر وشهد تكريم أفضل الوحدات المدرسية في تيسير الانتقال إلى سوق العمل؛ إذ حصدت مدرسة السنطة الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية، المركز الأول وحصدت مدرسة طنطا النسيجية الصناعية المشتركة العسكرية علي المركز الثاني.

ويأتي هذا بالإضافة إلى الكأس الذهبية والمركز الأول في مكون ريادة الأعمال والابتكار على مستوى الوحدات الفرعية بالمدارس الـ 10 نطاق عمل المشروع.

وقدم وكيل الوزارة؛ الشكر لكل من الإدارة المركزية للتعليم الفني ولمشروع قوى عاملة مصر، وهنأ حسن المدارس الفائزة وهي: مدرسة السنطة الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية، ومدرسة السنطة الصناعية، ومدرسة الشين الصناعية بنات، ومدرسة المحلة التجارية بنات ومدرسة طنطا النسيجية الصناعية المشتركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوق العمل المدارس الفندقية المدارس النسيجية تعليم الغربية المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

«تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي

تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، فعاليات مراجعة ليلة الامتحانات المجانية والتي جرى تنفيذها اليوم الاثنين لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية، استعدادًا لامتحان اللغة الإنجليزية والمقرر غدًا الثلاثاء.

وقال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، إن المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بالغربية مستمرة في مختلف الإدارات التعليمية الـ10 مدن ومراكز المحافظة، وذلك يكون في اليوم الذي قبل الامتحان بهدف مساعدة الطلاب والطالبات على المذاكرة والقدرة على مراجعة المادة الدراسية مع المتخصصين.

لجان امتحانات الثانوية العامة بالغربية 

وأشار إلى أن من المقرر عقد امتحان اللغة الإنجليزية غدا الثلاثاء، في 113 لجنة امتحانات بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، ويؤدي الامتحانات نحو 40 ألف 660 طالب وطالبة، وسط استعدادات مكثفة من قبل الجهات المعنية بهدف توفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات بصورة طبيعية.

تخفيف الأعباء

وأشار إلى أن المراجعات النهائية تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والدكتورة هالة عبد السلام، رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، وذلك في ضوء جهود الوزارة لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، بهدف تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب؛ سعيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وانطلاقا من مسئولياتها وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وجذب الطلاب للمدارس.

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات