الوطن:
2024-07-06@21:24:19 GMT

الأبراج المحظوظة عاطفيا ومهنيا في شهر فبراير

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

الأبراج المحظوظة عاطفيا ومهنيا في شهر فبراير

مع بداية شهر فبراير، يحاول محبو علم الفلك والأرقام معرفة توقعات الأبراج الفلكية لهم خلال الأيام المقبلة، سواء على المستوى المهني أو العاطفي، وعما إذا كان الحظ سيحالفهم أم لا؛ لذا يمكن توضيح الأبراج الفلكية التي سيتمتع مواليدها بحظ وفير على المستوى العاطفي والمهني خلال شهر فبراير، مع الإشارة إلى بعض النصائح عليهم الالتزام بها للاستفادة من هذا الحظ واستغلاله لصالحهم.

أبراج فلكية يتمتع مواليدها بحظ كبير على المستوى المهني

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«الوطن» عن الأبراج الفلكية التي سيتمتع مواليدها بحظ كبير على المستوى المهني والعاطفي خلال شهر فبراير الجاري، وجاء على المستوى المهني 3 أبراج فلكية سيكون لهم فرص كبيرة لتحقيق النجاح والترقي في حياتهم المهنية وتحقيق ربح مالي كبير، بشرط استغلال هذا الحظ.

- برج الدلو

سيتمتع مواليد برج الدلو بحظ كبير على المستوى المهني خلال شهر فبراير الجاري إذ بداية من 5 فبراير يكون عطارد والشمس في برجهم، وأيضًا المريخ بداية من 13 فبراير، وفينوس بداية من 16 فبراير، ما يمنحهم إصرارًا ويقظة ونشاطًا وحضورًا وقدرة على التقاط الفرص وتحقيق مكاسب، بشرط السرية والكتمان وعدم التعالي إلى يوم 16 فبراير.

- برج الجوزاء

كما يحالف الحظ مواليد برج الجوزاء طوال الشهر، ويحصلون على فرص مهنية مالية كبيرة وغير متوقعة، إلى جانب فرص السفر والتجول، ويحققون تطورًا إيجابيًا، فقط يجب أن يعملوا في صمت ويتجنبوا الفخر.

- برج الميزان

ويتمتع مواليد برج الميزان طوال شهر فبراير بالنشاط والحماس، ويتمكنون من إثبات أنفسهم في كل عمل يقومون به ويحصلون على التقدير في المقابل.

أبراج فلكية يتمتع مواليدها بحظ كبير على المستوى العاطفي

هناك 4 أبراج فلكية ستمتع مواليدها بالحظ الكبير على المستوى العاطفي خلال شهر فبراير الجاري

- برج الدلو

وسيحظى مواليد برج الدلو بحظ وفير على المستوى العاطفي خلال فبراير، لأن الشمس ثم فينوس في برجهم، ما يمنحهم سحرًا وجاذبية في عيون الجنس الآخر طوال الشهر.

- برج الجدي

كما سيحظى مواليد برج الجدي بفرص جيدة لتكوين علاقات عاطفية ناجحة خلال فبراير؛ إذ أن فينوس في برجهم حتى يوم 16 فبراير، كما أن الشمس تدعمهم بداية من 19 فبراير، ما يمنحهم طاقة عاطفية وتأثيرًا إيجابيًا وفرص للارتباط لغير المرتبطين طوال الشهر.

- برج القوس

لأن الشمس ثم المريخ بداية من يوم 13 فبراير، ثم فينوس من 16 فبراير يكونون في منزل العلاقات بالنسبة لهم، ما يمنحهم إشراقة ومشاعر إيجابية وفرص للتفاهم والتوافق بسهولة مع الطرف الآخر.

- برج الحوت

وذلك لأن فينوس في منزل الأصدقاء بالنسبة لهم إلى يوم 16 فبراير، ثم الشمس بداية من يوم 19 فبراير، ما يمنحهم أوقات عاطفية رائعة وتواصل جيد طوال الشهر، وأيضًا غير المرتبطين قد تتحول لديهم علاقة صداقة إلى علاقة حب، بشرط عدم الحديث عن أخبارهم طوال الشهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبير فؤاد أبراج فلكية شهر فبراير المستوى العاطفي المستوى المهني برج الميزان برج الدلو برج الجدي برج الجوزاء على المستوى المهنی الأبراج الفلکیة خلال شهر فبرایر أبراج فلکیة موالید برج طوال الشهر بدایة من

إقرأ أيضاً:

مستقرا عند 3175 جنيهًا للجرام.. سعر الذهب في مصر يستفيد من حركة البورصة العالمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر سعر الذهب بمصر مع بداية تداولات اليوم الخميس وذلك بعد محاولات ارتفاع السعر يوم أمس محاولا الاستفادة من ارتفاع سعر أونصة الذهب العالمي، ولكن تراجع سعر صرف الدولار في البنوك مع بداية جلسة اليوم قد يحد من قدرة السعر المحلي للذهب على الارتفاع اليوم.


وافتتح الذهب عيار 21 الأكثر شيوعاً تداولات اليوم الخميس عند المستوى 3175 جنيها للجرام ليتداول وقت كتابة التقرير عند نفس المستوى، وذلك بعد أن افتتح وأغلق جلسة الأمس عند نفس المستوى أيضاً ولكن سجل السعر أعلى مستوى عند 3180 جنيها للجرام.

حاول سعر الذهب المحلي الارتفاع يوم أمس بدعم من صعود سعر أونصة الذهب المحلي، ولكن فشل في ذلك ليستمر التذبذب في نطاق ضيق، واليوم يتداول عند نفس المستويات مع توقعات بعدم قدرة الذهب على الارتفاع خلال جلسة اليوم بسبب تراجع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية مع بداية الجلسة.
من جهة أخرى تشهد الأسواق المالية في الولايات المتحدة عطلة اليوم مما يقلل من أحجام التداول وبالتالي يحد من فرص حركة السعر العالمي.
 

وأظهرت بيانات أن خلال أول 5 أشهر من عام 2024 تزايدت صادرات مصر من الذهب والمجوهرات بنسبة 142% عن نفس الفترة من العام الماضي، ليصل حجم الصادرات إلى 1.046 مليار دولار، ويرجع هذا إلى ارتفاع سعر الذهب المحلي والعالمي بالإضافة إلى تزايد الإقبال على التصدير خلال الأشهر الأخيرة.
بعد قيام البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف مما ساعد على اختفاء السوق الموازي وانتهاء المضاربات في سعر الذهب المحلي، تراجع الطلب المحلي على الذهب بشكل كبير مما نتج عن هذا اتجاه التجار إلى تصدير الذهب لتعويض غياب الطلب المحلي.
 

ساهم هذا في الحفاظ على أسعار الذهب بدون تغيرات حادة خاصة مع استقرار سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية في التحرك بشكل تدريجي ونطاقات محدودة دون تغيرات مفاجئة أو حادة في سعره.
من جهة أخرى صدرت اليوم تقارير تفيد ارتفاع مؤشر مديري المشتريات للقطاع الخاص المصري الغير نفطي إلى المستوى 49.9 نقطة في شهر يونيو مسجلاً أعلى مستوى منذ 3 سنوات مقارنة مع 49.6 نقطة في مايو، ليقترب القطاع من تحقيق النمو حيث يعد المستوى 50 نقطة هو الحد الفاصل بين النمو والانكماش في هذا المؤشر.


توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية


استقر سعر أونصة الذهب العالمي بالقرب من مستويات الأمس وذلك بدعم من ضعف البيانات الأمريكية التي صدرت يوم أمس والتي عملت على زيادة التوقعات أن البنك الفيدرالي الأمريكي في طريقه إلى خفض الفائدة في وقت مبكر، بينما تترقب الأسواق تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي الذي يصدر يوم الجمعة القادمة.

استقر سعر الذهب المحلي مع بداية تداولات اليوم الخميس وذلك بعد التذبذب الذي شهده يوم أمس ومحاولة الارتفاع بدعم من ارتفاع سعر الذهب المحلي ولكن تراجع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية بداية جلسة اليوم قد يحد من فرص صعود السعر المحلي.

استطاع سعر الذهب العالمي اختراق منطقة المقاومة عند 2340 - 2350 دولارا للأونصة والتي عملت على الحد من فرص صعود الذهب خلال الفترة الماضية ليغلق السعر تداولات الأمس فوق هذه المنطقة الأمر الذي يزيد من فرص صعود الذهب.
يحاول الذهب تجميع الزخم الكافي لاختراق المنطقة المستوى 2365 دولار للأونصة والتي تفتح الباب إلى المستهدف الأول عند 2380 دولارا ثم 2400 دولار للأونصة وذلك بشرط بقاء الذهب فوق المستوى 2350 دولارا للأونصة.

السعر المحلي
 

واستقر سعر الذهب المحلي عيار 21 خلال جلسة الأمس حول المستوى 3170 جنيها للجرام ليسجل أعلى مستوى عند 3180 دولارا للأونصة، ولكنه فشل في اختراق هذه المنطقة ليغلق التداولات عند 3175 دولارا دون تغير عن سعر افتتاح الأمس، ليتداول اليوم أيضاً مع بداية الجلسة عند نفس المستوى

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج العذراء السبت 6-7-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج السرطان السبت 6-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الأسد السبت 6-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • السرطان: نوع فى الأفكار حتى لا تشعر بالملل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 5 يوليو 2024
  • برج الحوت: لا تفكري في نفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • مستقرا عند 3175 جنيهًا للجرام.. سعر الذهب في مصر يستفيد من حركة البورصة العالمية
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: تحمل المسئولية