أعلنت شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية استراتيجيتها للعام 2024، حيث تهدف إلى تحسين وتغيير طريقة إجراء المعاملات الرقمية وتعزيز الشمول المالي في مصر. تتمحور الاستراتيجية حول تعزيز تجربة العملاء، وتعزيز الشمول المالي، وقيادة التقدم التكنولوجي.
 

تعتزم "ضامن" تحسين تجربة العملاء في صناعة الدفع الإلكتروني عبر توفير تجربة سلسة وشخصية.

 

ستقدم الشركة ميزات ووظائف مبتكرة لتسهيل عملية الدفع وتسريعها.
 

تؤكد "ضامن" أهمية تمكين الجميع من الوصول إلى خدمات مالية رقمية آمنة. ستطلق الشركة مبادرات تعاون مع الحكومات والمؤسسات المالية لتطوير حلول تعزز الشمول المالي وتوفر فرصًا جديدة للمشاركة في الاقتصاد الرقمي.
 

تستعد "ضامن" لإطلاق تطبيقها الذي يتيح للعملاء إجراء معاملات مالية بسرعة وأمان. ستستثمر الشركة بشكل كبير في البحث والتطوير لتسخير أحدث التطورات التكنولوجية وتعزيز أمان المعاملات وسرعتها.
أكد الرئيس التنفيذي لشركة "ضامن"، المهندس سامح الملاح، علي التزام الشركة بتقديم تجربة استثنائية للعملاء وتعزيز الشمول المالي، مع التركيز على الابتكار والتطوير التكنولوجي.
وتعتزم "ضامن" البحث عن شراكات استراتيجية لتعزيز الابتكار وتسريع تطوير الحلول الرائدة. يتوقع أن يسهم إطلاق تطبيق "ضامن" في تمكين الأفراد والشركات في مصر وتسهيل المعاملات الرقمية بشكل أمان وفعال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ضامن الاقتصاد الرقمي التطوير التكنولوجي الدفع الإلكـتروني

إقرأ أيضاً:

ضمن فعاليات “موسم جدة 2024”.. انطلاق مهرجان “السرعة الصيفي” بعروض متنوعة

جدة- البلاد
ينطلق اليوم “مهرجان السرعة الصيفي” على حلبة كورنيش جدة، ضمن فعاليات (موسم جدة 2024)، من خلال حزمة واسعة من الفعاليات والتجارب والأنشطة المتنوعة؛ التي تقام لأول مرة خلال موسم جدة، وتستمر فعالياتها حتى نهاية أغسطس.

ويمكن للحضور تجربة الإثارة والتشويق والحماس من خلال إمكانية حجز تجربة جولة السيارات السريعة؛ التي يقودها سائقون محترفون على حلبة كورنيش جدة -أسرع حلبة شوارع في العالم- إضافةً إلى سباق السيارات التي يتم التحكم فيها عن بُعد ضمن بطولة السعودية الافتتاحية لسيارات الدريفت اللاسلكية تحت إشراف الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللاسلكية.

كما يضم مهرجان السرعة الصيفي ورش عمل مختلفة، مع مجموعة من المطاعم المتنوعة في منطقة البادوك، إضافة إلى عروض موسيقية، ويمكن لعشاق الدراجات الهوائية والجري، الانطلاق على حلبة كورنيش جدة ذات المناظر الخلابة، إضافة إلى استمتاع عشاق السيارات الكلاسيكية والمعدلة بمشاهدة عرض رائع لهذه السيارات على المضمار، والاستمتاع كذلك بعروض الدراجات النارية المليئة بالإثارة والحماس.

كما يمكن لعشاق ألعاب الطاولة الانضمام إلى المسابقات الممتعة، مما يضيف مستوى جديداً ومتميزاً من الترفيه والاحتفالات، ويجعل مهرجان السرعة الصيفي يقدم تجربةً لا تُنسى، والحجز لحضور الفعالية من خلال الرابط التالي: https://saudievents.sa/events-

مقالات مشابهة

  • 27% نمو المعاملات الجمركية الرقمية عبر منافذ إمارة أبوظبي في النصف الأول من 2024
  • أون لاين.. طريقة الدفع للحصول على تذاكر القطارات
  • «السكة الحديد» تنفي توقف موقع حجز التذاكر: يعمل 24 ساعة
  • 27 % نمو المعاملات الجمركية الرقمية عبر منافذ إمارة أبوظبي في النصف الأول من 2024
  • 11% نسبة زيادة المعاملات الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي خلال النصف الأول من 2024
  • منتجات الدفع الإلكتروني الجديدة تتناغم وحاجة المواطن
  • وزير النفط خلال تفقده عمل مصفاة حمص: المحافظة على الجاهزية الفنية لتحسين الأداء وتعزيز الإنتاج
  • وزير الصناعة يبحث مع مجموعة العربي سبل تطوير صناعة الأجهزة المنزلية
  • ڤاليو وتروكولر يتعاونان لتعزيز أمان وكفاءة الاتصالات
  • ضمن فعاليات “موسم جدة 2024”.. انطلاق مهرجان “السرعة الصيفي” بعروض متنوعة