حزب الله.. أعلن حزب الله بلبنان، استهدافه موقع «الرمتا» في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكدا على تحقيقه إصابات مباشرة في هذا الهجوم.

وفي السياق ذاته، أكدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، منذ قليل، دكّها لتجمعات الاحتلال المتوغلة في منطقة الجامعات غرب مدينة غزة بقذائف الهاون.

مشاهد لسرايا القدس

ومنذ قليل نشرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، مقطع فيديو يحتوي على عدد من المشاهد التي توثق إطلاق مقاتليها لقذائف الهاون باتجاه تجمعات آليات الاحتلال وجنوده، ويمكنكم المشاهدة من خلال الضغط هنا.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

واليوم السبت 3 فبراير، هو اليوم الـ 120منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، في أعقاب عملية طوفان الأقصى.

وأكدت وزارة الصحة بغزة، أن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع إلى 27238 شهيدا، وارتفع عدد المصابين إلى 66452 مصابا، منذ الـ7 من أكتوبر الماضي، وهناك عدد كبير من المفقودين.

اقرأ أيضاًمشاهد لـ سرايا القدس أثناء قصف تجمعات الاحتلال«فيديو»

كسب 28 مليار دولار في ساعات.. أرباح «مارك زوكربيرج» بعد برنامجه الجديد (فيديو)

القسام وسرايا القدس تستهدفان تجمعات الاحتلال وآلياته بقذائف الهاون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حزب الله سرايا القدس العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة طوفان الأقصى كتائب القسام حزب الله بلبنان وزارة الصحة بغزة عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بمدافع الهاون بمدينة غزة

1/7/2024مقاطع حول هذه القصةشاهد.. القسام تستولي على طائرة من نوع "مافيك" في مخيم الشابورة بمدينة رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 07 seconds 01:07حزب الله ينشر صورا حصل عليها لمواقع عسكرية واقتصادية في شمال إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 27 seconds 02:27مجزرة النصيرات تنسف مزاعم الاحتلال بشأن أخلاقية جيشهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 28 seconds 02:28مشاهد لاستهداف القسام دبابة ميركافا 4 شرق مخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 31 seconds 00:31تعرف على موقع "الهبوط الاضطراري" لمروحية الرئيس الإيرانيplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 53 seconds 04:535 شهداء في استهداف الاحتلال منزل عائلة كوارع بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 33 seconds 01:33لأول مرة منذ بدء الحرب.. الأونروا توزع الدقيق على سكان شمال قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • «سرايا القدس» و «حزب الله» يواصلان ضرباتهم العسكرية ضد قوات الاحتلال
  • حزب الله يستهدف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال فى مستوطنة راموت نفتالى بالأسلحة
  • سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بمدافع الهاون بمدينة غزة
  • بينهم إصابات خطرة.. جيش الاحتلال يقر بإصابة 18 جندياً في الجولان بمسيرات حزب الله
  • حزب الله يستهدف مقرات قيادة ومواقع إسرائيلية مهمة بسرب من المسيرات وصواريخ ثقيلة
  • حزب الله يستهدف «السماقة» و«رويسة القرن» بالصواريخ
  • اقتصرت على القطاع الشرقي.. حزب الله اللبناني ينفذ 3 عمليات استهدفت تجهيزات ‏تجسسية وآليات إسرائيلية
  • بالصواريخ الموجهة.. حزب الله يستهدف دبابة ‏”ميركافا”
  • "حزب الله" يعلن تنفيذ 8 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله