اتهمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أحد فلسطينيي الداخل المحتل عام 1948، بمحاولة تنفيذ عملية حرق في مدينة حيفا، قبل أكثر من شهر، تأييدا ودعما لحركة حماس والمقاومة في قطاع غزة.

ونقل موقع "i24news" العبري، عن قوات الاحتلال أن فلسطينيا يدعى حمادة (20 عاما)، حاول إشعال محطة أمنية، والتخطيط لعملية حرق منشأة حساسة في منطقة المصافي في خليج حيفا.



وأشار إلى أن "حمادة تصرف على خلفية الأحداث الدائرة، ومن منطلق الدعم لحركة حماس، بعد اطلاعه على أخبار في مواقع التواصل الاجتماعي".



وأوضح أنه ألقى زجاجة حارقة تجاه "محطة شرطة في مدينة شفا عمرو"، قبل شهر ونصف، ووثقت الكاميرات في 24 كانون الثاني/ ديسمبر الماضي تسلسل الأحداث، ومحاولته الفرار من جنود الاحتلال في المكان.

ولفت الموقع إلى أن الشاب "حاول، قبل أسابيع من ذلك، إشعال مصنع حساس في منطقة المصافي بمدينة حيفا"، مؤكدا أن "تحقيقات الشاباك والشرطة توصلت إلى أن المتهم عمل لوحده، وليس كجزء من بنية تحتية، ولم يتصل مع حماس أو يتلقى تعليمات منها".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية الاحتلال حيفا حماس غزة حماس غزة الاحتلال حيفا الحرب صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة صحافة صحافة سياسة سياسة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة قلقيلية وتعتقل فلسطينيا من بلدة حبلة

المناطق_متابعات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء مدينة قلقيلية واعتقلت فلسطينيا من بلدة حبلة جنوب المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي وتجولت في عدة أحياء وشوارع، مؤكدة أن قوات الاحتلال دمرت وخربت محتويات مسجد الإيمان في المدينة.

أخبار قد تهمك استشهاد ١٣ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جباليا والنصيرات ودير البلح 10 أغسطس 2024 - 9:58 صباحًا استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية على مدينة خان يونس 9 أغسطس 2024 - 6:01 مساءً

وفي سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة حبلة قرب قلقيلية، وأشارت مصادر في البلدة إلى أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل وتمركزت فيها، وحولتها إلى نقاط مراقبة.

مقالات مشابهة

  • حريات الصحفيين الفلسطينيين: الاحتلال الإسرائيلي قتل أكثر من 155 صحفيا فلسطينيا منذ 7 أكتوبر
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة بينهم طالبة
  • بيان لحماس وفصائل فلسطينية: نؤكد موقفنا من المفاوضات بضرورة بحث آليات تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في أوراق الإطار المقدمة من الوسطاء
  • واشنطن : قطر أبلغتنا بوجود تمثيل لحماس في مفاوضات الدوحة
  • أردوغان يتهم الاحتلال بالسعي لإشعال النار بالمنطقة.. "سنقف ضدها"
  • أردوغان يتهم الاحتلال بالسعي لإشعال النار بالمنطقة.. سنقف ضدها
  • اعتراض مسيرة في خليج حيفا
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة قلقيلية وتعتقل فلسطينيا من بلدة حبلة
  • الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 20 فلسطينياً من الضف
  • نادي الأسير: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً في الضفة الغربية