سيارات، بعد الزيادات الأخيرة جيلي كولراي الأرخص للعلامة بمصر،11 58 ص الأربعاء 19 يوليه 2023 كتب محمد جمال أعلنت مجموعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد الزيادات الأخيرة.. جيلي كولراي الأرخص للعلامة بمصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد الزيادات الأخيرة.. جيلي كولراي الأرخص للعلامة بمصر

11:58 ص الأربعاء 19 يوليه 2023

كتب - محمد جمال:

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز لتجارة السيارات، الوكيل الحصري لعلامة جيلي الصينية، زيادة أسعار كولراي بمقدار يتراوح من 100 إلى 119 ألف جنيه، وتعد السيارة الصينية أرخص طراز متوفر لعلامة جيلي بالسوق المصري بعد الزيادة الأخيرة.

تبدأ أسعار كولراي فى السوق المصري 900 ألف جنيه الفئة الأولى كومفورت، الفئة الثانية بريميوم بمليون و19 ألف جنيه، بينما الفئة الثالثة بلاك رم إديشن أصبح سعرها الرسمي مليون و29 ألف جنيه.

مواصفات جيلي كولراي التفصيلية بالسوق المصري: المحرك

تعتمد كولراي على محرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي مع تربو لتوليد قوة 175 حصان وعزم 255 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة بالرتباط مع ناثل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات بنظام تزييت للتبريد ودفع أمامي للعجلات للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7.9 ثوان حسب الأرقام الرسمية.

الأبعاد

تقدم كولراي بطول 4.33 متر تحتل قاعدة العجلات 2.60 متر منه مع عرض 1.80 متر وارتفاع 1.60 متر.

الأمان

تجهيزات الأمان القياسية بالسيارة كولراي تتمثل في ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP مع كاميرا خلفية وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي أما الفئة الثانية فزادت بوسائد هوائية جانبية وستائرية و حساسات ركن أمامية وكاميرات 360 درجة ودعم للنقطة العمياء.

التجهيزات

شملت تجهيزات أولى فئات كولراي مصابيح أمامية هالوجينية وتحكم إلكتروني في التكييف وجنوط قياس 17 بوصة بينما تواجد بالفئة الأعلى تكييف أوتوماتيكي ومصابيح أمامية LED وفتحة سقف بانورامية وتحكم كهربائي بالمقاعد وضم المرايا الجانبية بجانب حساسات للإضاءة ومفتاح ذكي وخاصية الركن الذاتي.

اقرأ أيضًا..

هيونداي تطرح الجيل الخامس من "سانتا في" رباعية الدفع.. صور

رينو تكشف عن أسعار سيارتها "سبيس" الجديدة كليًا وموعد طرحها بالأسواق.. صور

بزيادة تصل إلى 650 ألف جنيه.. وكيل بي إم دبليو يكشف عن سيارات 2024 بمصر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تشهد أسعار الفواكه منذ أسابيع مضت، ارتفاعا صاروخيا غير مسبوق في تاريخ المغرب، الأمر فجر غضبا عارما بين عموم المواطنين الذين انهارت قدرتهم الشرائية بسبب سلسلة من الزيادات المتتالية التي طالت العديد من المواد الاستهلاكية والغذائية الضرورية.

في ذات السياق، كان لموقع "أخبارنا" جولة بعدد من الأسواق المحلية بإقليم الصخيرات-تمارة، عاين من خلالها حجم الزيادات المهول التي طالت أسعار عدد من الفواكه، من قبيل الموز الذي قفز في سابقة هي الأولى من نوعها بالمغرب إلى 20 درهما للكلغ، التفاح 30 درهما، البطيخ الأحمر أزيد من 7 دراهم، البرتقال ما لا يقل عن 8 دراهم.. وهو ما أثار نقاشا ساخنا بين المواطنين حول الأسباب الحقيقية التي تقف وراء هذه الزيادات التي أثقلت كاهل المواطنين.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذه الزيادات التي حركت غضب المواطنين، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع السيد "محمد مومن"، الشهير بـ"المامون"، وهو أمين تجار سوق الجملة للخضر والفواكه بتمارة، كشف من خلاله تفاصيل مثيرة وصادمة.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025
  • موعد وأسعار تذاكر حفل ميادة الحناوي في مهرجان أعياد بيروت
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة
  • استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات
  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان