قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهمين بقتل شاب طعنًا، لمحاولته الدفاع عن فتاة ومنعه للمتهمين من التحرش بها بمنطقة دار السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

في يوم الواقعة، كانت الفتاة تسير بالشارع، وتعدى عليها 3 أشخاص، بعبارات خادشة للحياء، وحينها لاحظهم المجني عليه، وتصدى لهم وحاول بكل الطرق أن يمنعهم من مضايقتها، حتى تعدى المتهمين عليه بسلاح أبيض وسددوا له طعنة نافذة، حتى سقط شهيد الشهامة وسط بركة من الدماء حوله.

تلقى قسم شرطة دار السلام إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول شاب إلى أحد المستشفيات في حالة حرجة ومصاب بطعنة بسلاح أبيض.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الشاب مصاب بطعنة بجوار القلب، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهم مسجل خطر.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات الازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، واقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمحاولة سرقة.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في الخليفة

للمرافعة.. تأجيل محاكمة عاطل لاتهامه بقتل طفلة والشروع في قتل شقيقها بـ القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع دار السلام حوادث ضحية ضحية الشهامة قرار قضائي

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامى عبد الحليم رجب غنيم، وعضوية المستشار محمد سراج والمستشار وليد مهدي والمستشار أمير ذكي بمعاقبة المتهمين بقتل تاجر بيض بالسجن 10 سنوات.

تعود أحداث القضية رقم ١٧٨٦١ لسنة ٢٠٢٣ جنح مركز كفر صقر والمقيدة برقم ٢٥٤٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال الزقازيق"عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة كفر صقر يفيد بمقتل صالح محمد دسوقي تاجر بيض ومقيم بنزلة الخيال بدائرة مركز شرطة أبوكبير.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهمين عمرو. م. م. ع 26 عاما عامل بمصنع ملابس وأحمد.ث.ع (هارب) في ليلة ۱۷ ديسمبر ۲۰۲۳ بدائرة مركز شرطة كفر صقر بقتل المجنى عليه عمداً مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وذلك بأنه ولحدوث مشادة كلاميه بينهما وبين المجني عليه بالطريق العام قام المتهمين بمطاردة المجني عليه حال قيادته لدراجته الأليه بالسياره قيادة المتهم الأول وبجواره المتهم الثاني وما أن ظفرا به حتي قاموا بصدمه بالسياره ليلفظ أنفاسه الأخيرة قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق و التي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الأول وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار بدار السلام
  • مصرع شاب غرقا في مياه نهر النيل بدار السلام بسوهاج
  • إحالة عاطل للجنايات في هتك عرض فتاة معاقة بالقاهرة
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا
  • "خناقة أشقاء".. طلب التحريات في مصرع فتاة قفزت من علو بالهرم
  • بعد مشادة كلامية مع شقيقها.. فتاة تقفز من الطابق الخامس في الهرم
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج