أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة ألافيس، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل فريق برشلونة، اليوم السبت، ضيفًا على ألافيس بملعب ميندزوروتزا، في لقاء ينطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويعتمد تشافي في تشكيل البلوجرانا في مباراة اليوم، على الشباب حيث يقود الهجوم، لامين يامال وبيدري جونزاليس، رفقة البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي.

ويغيب الثنائي جواو فيليكس وفيران توريس؛ بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، لينضمان لقائمة المصابين في الفريق الكتالوني.

ويحتل برشلونة، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بالتساوي في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد ألافيس في المرتبة الحادية عشرة وفي رصيده 26 نقطة.

تشكيل برشلونة لمواجهة ألافيس

حراسة المرمى: إيناكي بينيا 

خط الدفاع: جول كوندي - رونالدو أراوخو - كوبارسي - جواو كانسيلو 

خط الوسط: فرينكي دي يونج - أندرياس كريستنسن - إلكاي جوندوجان 

وفي الهجوم: لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي - بيدري جونزاليس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة ألافيس الدوري الإسباني تشكيل برشلونة ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي

بات لاعب برشلونة الإسباني لامين يامال في وضع يسمح له بتعزيز مكانته كأفضل مرشح للفوز بنسخة 2024 من جائزة الفتى الذهبي، وهي الكأس التي تمنحها صحيفة توتو سبورت الإيطالية لأفضل موهبة شابه في العالم.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه حطم جناح نادي برشلونة جميع الأرقام القياسية، كما أنه لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا حتى الآن على الرغم من أنه سيبلغ 17 عامًا في غضون أيام قليلة، وهو أفضل مقدم تمريرة حاسمة في كأس أوروبا، وهي البطولة التي يلعب فيها كلاعب أساسي مع المنتخب الإسباني. والذي يستعد لخوض مباراة نصف النهائي أمام فرنسا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه يتلقى لامين يامال بالفعل سيلا من الثناء من جميع المراقبين الدوليين. على الرغم من أنه لم يسجل بعد في بطولة اليورو، وهو ما سيجعله أصغر هداف في تاريخ البطولة، إلا أن مساهمته الحاسمة الأخيرة كانت صناعة الهدف الأول لداني أولمو في مباراة ربع النهائي ضد ألمانيا، والذي كان بالتالي مفتاح تأهل لاروخا إلى نصف النهائي.

وقد تمكن الدولي الإسباني من صناعة ثلاثة أهداف حتى الآن في اليورو سجلهم كل من داني كارفاخال، داني أولمو وفابيان رويز.

ومن المتوقع أن يكون منافسه على الجائزة لاعب ريال مدريد، أردا جولر، الذي ظهر بشكل جيد للغاية رفقة منتخب تركيا في اليورو، بالإضافة إلى البرازيلي إندريك الوافد الجديد لريال مدريد والذي شارك في كوبا أمريكا لكنه ودع البطولة فجر اليوم الأحد أمام منتخب أوروغواي.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي
  • تشكيل متوازن للإسماعيلي أمام الزمالك في لقاء الليلة
  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني