أعلنت مديرية التربية والتعليم، موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية، بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم، واعتمادها رسميًا من اللواء شريف بشارة، بحضور مدير تعليم المحافظة.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية

وقال الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية، يبدأ بعد غدٍ الاثنين.

وأضاف أنّ التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية، تستمر لمدة 15 يومًا، بمقر مديرية التربية والتعليم، يتقدم بها أولياء الأمور في المواد التي يرغبون في إعادة رصد درجاتها مرة أخرى، على أنّ تعلن النتيجة فور الانتهاء منها مباشرة.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية

واعتمد «بشارة» نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية، بنسبة نجاح بلغت 87.58% للطلاب الحاضرين الامتحانات في الفصل الدراسي الأول.

وقال الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنّ رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية، متاح الآن، ويمكن الحصول عليها من هنا، مشيرًا إلى أنّ النتائج ستكون متاحة غدًا، في جميع مدارس المحافظة.

عدد طلاب الشهادة الإعدادية

وبلغ عدد الطلاب ممن خاضوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في الشهادة الإعدادية، 27 ألفًا و757 طالبًا وطالبة، من إجمالي 28 ألفًا و878 طالبًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم الاسماعيلية نتیجة الشهادة الإعدادیة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

قبول طلاب الأزهري بمدارس التكنولوجيا التطبيقية وفقا لحساب المجموع الاعتباري

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي المقبل 2024/2025، وذلك للطلاب الحاصلين علي الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الحالي، حيث سيتم فتح باب التقديم في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2024.

وأضافت الوزارة في بيان سابق: سيتاح التقدم لدخول مدارس التكنولوجيا التطبيقية للحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي السابق 2022- 2023، والشهادة الإعدادية الأزهرية والطلاب المصرين العائدين من الخارج والطلاب الوافدين وطلاب المدارس الدولية.

ومن المقرر أن يكون قبول الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية وفقا لحساب المجموع الاعتباري، الذي يساوي حاصل ضرب مجموع الطالب في الأزهر مضروبا في 280، مقسوما على المجموع الكلي للأزهر. ومن خلال المجموع الاعتباري، يتابع الطالب إذا كان مجموعه الاعتباري يتوافق مع أي مدرسة يريد الالتحاق بها.

على أن يكون تقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي المقبل، للطلاب الحاصلين علي الشهادة الأزهرية، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وفقا للشروط والتنسيق الخاص بكل مدرسة ويمكن الاطلاع عليها من الرابط التالي:

رابط pdf تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 بجميع المحافظات من هنـــــا

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • "لو تجاري".. اعرف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • قبول طلاب الأزهري بمدارس التكنولوجيا التطبيقية وفقا لحساب المجموع الاعتباري
  • طلاب الشهادة الأساسية الراسبون في مادة أو مادتين: إليكم موعد الدور التكميلي
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وآخر موعد للتقديم