مسقط- الرؤية

توج عملاق الحديد والصلب العالمي جندال شديد، بشهادة "أفضل بيئة عمل" من قبل المنظمة العالمية Great Place to Work، وهي شهادة معترف بها عالميًا تستند إلى آراء تتعلق بتجارب ورضا الموظفين الحاليين.

وتؤكد هذه الشهادة التزام الشركة بتعزيز ثقافة بيئة العمل المثالية التي تترك تأثيرًا إيجابيًا على التجربة الشاملة للموظفين، كما تعتبر دليلاً على التزام الشركة ورغبتها الحقيقية في خلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة للموظفين، مع التركيز والاهتمام بهم إلى جانب الحفاظ على الكفاءات ورفع الإنتاجية.

وقالت لويس كولين نائبة الرئيس للاعتمادات الدولية في Great Place to Work: "تعتبر شهادة أفضل بيئة عمل شرفًا بحد ذاته، حيث أنها تعكس الجهود الجادة المبذولة في بناء تجربة موظف استثنائية، وتُكرَّم هذه الاعترافات حصرًا من خلال ملاحظات حقيقية وصادقة من قبل الموظفين في الوقت الحالي، مما يؤكد على مكانة جندال شديد كواحدة من أرقى أصحاب العمل، ويعكس الجهود الاستثنائية المبذولة من قبل إدارتها العليا".

وشاركت جندال شديد  في استطلاع مؤشر الثقة وعملية التعرف التابعة لـ Great Place to Work في الشرق الأوسط خلال شهر نوفمبر 2023، بعد استطلاع سابق تم إجراؤه في شهر أبريل 2023، وهدفت هذه الجهود المستمرة إلى استحضار رؤى وملاحظات قيمة من الموظفين، مما مكّن الشركة من تشكيل استراتيجياتها وممارساتها التنظيمية لتجاوز توقعات الموظفين بشكل مستمر.

وتبرز الاستجابة الاستثنائية من موظفي الشركة التزام الشركة بتهيئة بيئة عمل مميزة، متسمة بالشفافية والالتزام بالتحسين المستمر، ومع زيادة في نسبة المشاركة من 77% في أبريل 2023 إلى 82% في نوفمبر 2023، ساهمت هذه الزيادة في تحقيق جندال شديد لمكانة مرموقة، حيث تم تتويجها بشهادة "أفضل بيئة عمل".

وقال هارشا شيتي الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد للحديد والصلب: "نحن فخورون جدًا بحصولنا على الاعتماد كأفضل بيئة عمل، حيث نولي تجربة الموظف أولوية تامة كل يوم، إن التفاني الثابت لموظفينا كان أساسيًا لنجاحنا المستمر، ونود أن نعبر عن تقديرنا الصادق لمشاركتهم الفاعلة، بالإضافة إلى جهودنا المشتركة في إقامة بيئة مزدهرة في جندال شديد، حيث تكون رفاهية الموظف، والثقة، والفخر، والاستمتاع في مقدمة الأولويات".

وبحصولها على شهادة "أفضل بيئة عمل" تؤكد جندال شديد للحديد والصلب التزامها الثابت بتبني ثقافة عمل ملهمة ومحفزة لموظفيها وتؤكد هذه الشهادة المرموقة الجهود المتواصلة للشركة في زرع ثقافة عمل تضع رفاهية ونجاح موظفيها في مقدمة أولوياتها.

وذكر د. سنجيف ديكست الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لمجموعة جندال للحديد: "يكمن أساس نجاح أي منظمة في أفرادها وطاقتهم الجماعية وتفانيهم والتزامهم، ونحن مستمرون نحو هدفنا الكامن في إثراء تجربة موظفينا من خلال تجسيد قيمنا الأساسية في الأقوال والأفعال على حد سواء، و من خلال التعامل مع المجالات التي تحتاج إلى تحسين والاستفادة من نقاط القوة لدينا، سنظل ملتزمون بضمان بيئة عمل مليئة بالإنجازات والنجاح للجميع".

وأوضح المهندس سيف بن علي البوسعيدي المدير العام للموارد البشرية وشؤون الشركة: "يضم فريق جندال شديد مجموعة استثنائية من الموظفين على كافة المستويات، بدءاً من الإدارة التنفيذية، وصولاً إلى كافة موظفي الشركة، وما يجمعهم معاً هو التفاني والحماس والعمل المشترك نحو تحقيق الأهداف المشتركة، الأمر الذي جعل الشركة بيئة عمل مفضلة وملهمة للموظفين".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

“هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا

حصدت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمركز الاتصال بقطاع الجودة وتجربة المسافر بجائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي (Contact Center World) الذي أُقيم بمدينة أمستردام بهولندا.
ويعكس هذا الإنجاز جهود الهيئة لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة ، والبحث عن كل ما يضيف إلى تجربة المسافرين، وتجسيداً لحرص الهيئة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين كأحد أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية لترقى بمستوى الخدمات في إطار مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران.
يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت في نوفمبر 2030 لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين، لتحل محل اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء بهدف الإسهام في بتحسين تجربة المسافر، عبر تقديم أدوات الرعاية والمساندة اللازمة، سعيا لتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، التي تهدف إلى تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • مصر تحصل على شهادة الخلو من الملاريا
  • سايت تحصل على شهادة معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع في الحوسبة السحابية
  • "الصحة القابضة": اعتماد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفين
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • أزمة تطال الدفاع المدني.. موظفون يشكون تراجع مستحقاتهم!
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين